حملة مكبرة تسفر عن ضبط لحوم ودواجن منتهية الصلاحية بدمياط

حملة مكبرة تسفر عن ضبط لحوم ودواجن منتهية الصلاحية بدمياط
حملة مكبرة
https://www.sba7egypt.com/?p=419689
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام مسئولى قسم المجازر فى مديرية الطب البيطرى عن محافظة دمياط، صباح اليوم الثلاثاء،  بشن حملة مكبرة من اجل الاشتراك مع السيد سلامة مفتش أول فى الرقابة التموينية بالمحافظة، وذلك من خلال العمل على ضبط الأسواق، فيما اسفرت شن الحملة عن ضبط 18 كجم من اللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية.

 

ضبط لحوم ودواجن منتهية الصلاحية

كما تم ضبط 25 كيلو كبدة منتهيه الصلاحيه، وضبط 5 كيلو من عجينة الحواوشى، وضبط عدد 9 كيلو من السمان وأجنحة الدجاج، فيما تم تحرير عدد 3 محاضر، كما تم العرض عن النيابة العامة لانتظار تقرير التحاليل.

يأتى ذلك بشأن العمل على استكمال خطة مديرية الطب البيطرى، من اجل العمل على متابعة مراقبة الأسواق والمطاعم، وذلك بناءا على تعليمات وتوجيهات، الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والدكتور  إيهاب شكرى مدير عام الطب البيطرى عن دمياط، ومن خلال متابعة من دكتور طارق يوسف أبو النجا مدير إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم بدمياط،  لضبط أسواق بيع اللحوم والدواجن وضبط المخالف منها.

الطب البيطرى

الطب البيطرى

فيما شدد وكيل مديرية الطب البيطرى، على متابعة شن الحملات اليومية من اجل الوقوف على المخالفات وضبط الاسواق، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، فيما اكد على استمرار الحملات التفتيشية من اجل منع أية تجاوزات اوالعمل على استغلال للمواطن القنائى ومدى ضمان تقديم غذاء صحي وآمن للمواطنين .

اقرأ ايضا

محافظ دمياط تعقد إجتماعاً طارئا لمناقشة الخطوات التنفيذية لمشروع إنشاء المنطقة الحرة