اخبار دمياط

حملة للرقابة على اسواق مدينة كفر سعد بدمياط

تعمل الوحدات المحلية بدمياط، على تكثيف الحملات لمتابعه المرافق وتحسين الخدمات للمواطنين، حيث قاد الدكتور محمد السيد ليله رئيس مركز ومدينة كفر سعد، حملة مكبرة لمتابعه الأسواق والمحال التجارية والمنافذ لتحقيق الانضباط وتوفير السلع الغذائية في الأسواق حرصًا على تحقيق الصالح العام للمواطنين.

 

وبمشاركه محمد البساطي نائب رئيس المركز والمدينة لشئون المدينة وبالتنسيق مع الجهات المعينة من الصحة والتموين ومتابعة الديوان العام بالمحافظة مسئولي البيئة والإشغالات .

بجانب تفقد المحلات التجارية والسوبر ماركت ومحلات بيع السلع الغذائية والمطاعم ومحلات الجزارة والدواجن والأسماك بنطاق مدينة كفر سعد مع ضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار ومحاربة الغش التجاري والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين، مع متابعه الجودة والصلاحية وتطبيق القانون.

مع تكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للمواطن، في ظل مواصلة الحملات بصفة يوميه و توفير السلع الغذائية في المنافذ بأسعار مخفضة.

إقرأ أيضاً

طقس دافىء الان في دمياط مع استقرار الحالة الجوية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال كبير على رأس البر خلال اول ايام عيد الاضحى 2024

اقبال كبير على مدينة رأس البر بدمياط، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد الذي…

24 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الأسماك واللحوم من كل انواعها بحسب اسواق مصر، خلال اليوم الاحد الموافق 16 من…

28 دقيقة ago