اخبار دمياط

حملات مكبرة في رأس البر للتصدي لظاهرة البيتش باجي

قال المحاسب وليد الشهاوي رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، اليوم ان الوحدة المحلية تعمل بشكل متواصل لازالة الاشغالات بشوارع المدينة والتصدي للظاهرات السلبية في المدينة.

 

مشيرا الى شن حملات مكبرة بالاشتراك مع قوات قسم شرطة رأس البر لمتابعة الانضباط في الشارع، والتي أسفرت الحملة عن ضبط عدد من الاشغالات المخالفة والتي تعدى بها أصحابها على الطريق العام ؛ بالإضافة الى التحفظ على عدد من مركبات البيتش باجي، وذلك في إطار جهود الوحدة لرفع كافة المخالفات بجميع مناطق المدينة.

كما واصل قسم الاشغالات رفع كافه التعديات على شارع النيل ومنطقة السوق الحضاري والسوق السياحي واللسان وعدد من مناطق المدينة بالاشتراك مع إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة وقوات شرطة المرافق لمتابعة الانضباط في الشارع ورفع الإشغالات المخالفة.

وعلى الجانب الاخر قام قسم الإنارة بالوحدة بأعمال المراجعة الدورية وصيانة أعمدة الإنارة العامة والأعمدة الديكورية وصيانة الكشافات والكابلات الخاصة بها بشوارع المدينة واستبدال المتهالك منها ، بالإضافة للتعامل الفوري مع شكاوى المواطنين.

إقرأ أيضاً

تنظيم الأسرة تقدم خدماتها الى 10 آلاف سيدة بدمياط تحت شعار حقك تنظمي

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس مستقر ودافئ في دمياط مع نشاط الرياح اليوم السبت 11-5-2024

يسود طقس مستقر ودافئ، على جميع المدن والقرى في دمياط تزامنا مع نشاط الرياح مع…

دقيقتين ago

ثبات أسعار العملات اليوم السبت 11-5-2024 بالتعامل البنكي … تعرف عليها

ثبات أسعار العملات بالتعاملات الرسميه في البنوك مقابل الجنيه المصري، خلال اليوم السبت 11 من مايو 2024،…

ساعة واحدة ago