اخبار دمياط

حبس متهمين واقعة العثور على هيكل عظمي مدفون داخل قطعة أرض في دمياط

أمرت نيابة دمياط العامة اليوم بحبس المتهمين في واقعة العثور على هيكل عظمي أثناء التجهيزات لبناء عقار سكني على قطعة أرض فضاء بمدينة كفر سعد مركز دمياط 4 أيام على ذمة التحقيقات .

 

تعود التفاصيل الى العثور على هيكل عظمي، في كفر سعد أثناء الحفر لبناء منزل في قطعة أرض بالمدينة، وتلقى اللواء إسماعيل حسين مدير أمن دمياط إخطار بالواقعة وشكل اللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث .

فيما توصلت جهود ضباط المباحث الى هوية المجني عليه من خلال ملابسة بالاضافة الى وجود شبهه جنائية في الوفاة وكثف ضباط الشرطة جهودهم لكشف ملابسات الحادث.

وكشفت التحريات عن استدراج مجدي. م ا من كفر سعد وأحمد م ا. ويقيم في ميت ابوغالب، سائق التوك توك المجني عليه يدعى مصطفى الفقي ويقيم في كفر سعد مركز دمياط، وقاموا بضربة على رأسه حتى فارق الحياة وعندها قاد أحدهم التوك توك إلى مكان الدفن وحفروا حفرة كبيرة ودفنوا الجثة لاخفاء الجريمة التي اختفت لفترات طويلة حتى تحولت إلى هيكل عظمي.

وتمكن الرائد محمد أبوالعز رئيس مباحث كفر سعد، من ضبط المتهمين كما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين وتسليم رفات المتوفي إلى ذوية .

سائق التوك توك المقتول

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع عبر السوق المحلي، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو…

37 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاثنين 20-5-2024 عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه على الجنيه في التعاملات الرسميه بحسب اليوم الاثنين…

ساعتين ago