حبس المتهم بقتل شاب في دمياط 4 أيام واسرة المجني عليه ترفض العزاء حتى القصاص

حبس المتهم بقتل شاب في دمياط 4 أيام واسرة المجني عليه ترفض العزاء حتى القصاص
الضحية حازم سلامة
https://www.sba7egypt.com/?p=580447
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قررت نيابة دمياط، حبس المتهم، بقتل شاب يعمل في مقهى ملك والدة، بعدما افتعل المتهم مشاجرة على خلفيه سقوط بعض المياه على قدمه بحسب اقواله، باحدى شوارع قرية سيف الدين التابعه لمركز الزرقا بدمياط، اليوم الاحد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب قيام رجال المباحث بإلقاء القبض عليه وعرضه على النيابة العامة وسماع أقواله.

 

تعود تفاصيل الحادث الى مقتل شاب في العقد الثاني من عمره، بعدما أقدم اخر في الثلاثينات من عمره علي قتله مفتعلا مشاجرة لايهام العدالة انها مجرد مشاجرة تطورت الى القتل، للهروب من فعلته على حسب ما اشار اليه محامي المجني عليه بمنطقة سيف الدين دائرة قسم شرطة الزرقا.

حيث حاول اهالي القرية نقل الضحية إلي مستشفي الزرقا المركزي، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بجرح غائر في الرقبة.

المجني عليه حازم سلامة

المجني عليه حازم سلامة

تفاصيل جريمة القتل في الزرقا

كان قد تلقي اللواء حسام الباز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب يدعي حازم محمد صلاح سلامه 19 عام ويقيم في قرية سيف الدين محل الواقعه، على يد آخر يدعي محمود ع ا، بسبب خلافات نشبت بينهم على خلفيه افتعال المتهم تلك المشاجرة معللا سقوط مياه على قدمه، حيث قام خلالها المتهم بتسديد طعنة غائرة في رقبة المجني عليه حتى لقى مصرعه متأثرا باصابته.

ضبط المتهم اثناء اختباءه برأس البر

علي الفور انتقل رجال الشرطة إلي مكان الحادث، وجرى تحديد مكان اختباء المتهم بعدما هرب الى مدينة رأس البر، وبتقنين الاجراءات وبالتنسيق مع قوات قسم شرطة رأس البر، جرى ضبطه واقتياده الى قسم الشرطة.

فيما تحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المجني عليه حازم سلامة

المجني عليه حازم سلامة

اسرة المجني عليه ترفض العزاء

وعلى الجانب الاخر رفضت اسرة المجني عليه العزاء بعدما شيع اهالي مدينة الزرقا جثمان المجني عليه في مشهد مهيب، مطالبين بالقصاص من المتهم الذي انهى حياه شاب في مقتبل العمر والعائل الاول لاسرته بعد وفاة والده.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تعتمد تنسيق القبول بقسم اللوجستيات وقاعات جديدة بمدارس اللغات