اخبار دمياط

جولة تفقدية لرئيس مجلس الإدارة لمرافق ميناء دمياط”صور”

تفقد اللواء بحرى أيمن صالح / رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط بالأمس الإثنين مرافق الميناء و ،فيما أصدر اللواء تعليماته ،وذلك من اجل رفع كفاءة الطرق والساحات المؤدية لبوابة دخول وخروج سيارات نقل الحاويات واعادة تخطيطها وتنظيمها وذلك من اجل تحقيق السيولة المرورية وايضا ضمان عدم تكدسها، واستخدام أفضل الأساليب والإمكانيات فى خدمة نقل وتداول البضائع مع الدول العربية وتكلفة تطوير ميناء دمياط.

 

 

كما شدد اللواء رئيس مجلس ادارة الميناء، على أن تتم إجراءات الفحص ،وذلك من خلال منظومة الشباك الواحد في نقطة فحص مشتركة واحدة ( هيئة الميناء – شركة دمياط لتداول الحاويات – الجمارك ) من اجل سرعة نهو الافراج عن البضائع المصدرة ،وايضا انهاء العمليات فى المواعيد المقررة ،ويأتى ذلك تنفيذا الى سياسات الدولة وخطة التطوير الشاملة التى تنفذها الادارة فى الميناء بكافة مرافقه،حيث تم وضع .

وفى سياق متصل تم التنسيق بين هيئة الميناء وبين شركة دمياط من اجل تداول الحاويات وايضا البضائع ،وذلك طبقا لخطة تطوير المحطة الموضوعه، من اجل الوصول إلي النسبة المستهدفة في الحصة التسويقية ،وذلك بين موانئ المتوسط ،وسوف تقوم حاليا الشركة بمشروع طموح من اجل تدعيم بل وتعميق الأرصفة الخاصة بها ،وذلك بغرض الوصول إلي غاطس لكى يصل الى نحو 17 مترا ،مما يتيح لاستقبال سفن الحاويات العملاقة ، هذا وسوف يتم تنفيذ المشروع علي ثلاثة مراحل.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 22-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، حيث تستقر التعاملات السوقيه، على مدار اليوم الاربعاء…

50 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 22-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس اليوم الأربعاء الثاني والعشرون من مايو بمحافظة الإسكندرية، حيث…

ساعة واحدة ago