اخبار دمياط

“جهدٍ مخلص وعطاءٍ لا محدود” وكيل التعليم بدمياط يشكر المشاركين في ماراثون امتحانات الثانوية العامة

يتقدم الأستاذ عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، بخالص الشكر والعرفان الى الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على دعمها الكامل للقطاع التعليمي وما بذلته من جهد في إتمام إجراء الامتحانات في جو صحي ونفسي .

 

وبمناسبة انتهاء ماراثون امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 والتي كانت في توقيت يصعب فيه أداء تلك الامتحانات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وبإصرار من القيادة السياسية على تنفيذها مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الجسدي يقدم الشكر على ما قامت به من متابعات ميدانية مستمرة خلال أيام الامتحانات واطمئنانها بشكل شخصي وبصفة مستمرة على كل تفاصيل الاستعدادات .

واشار وكيل الوزارة الى بالغ الأثر في إجراء الامتحانات في سهولة ويسر ولم تسجل غرف العمليات أية خطورة تذكر بالإضافة إلى توجيهاتها المستمرة لجميع المديريات المعاونة بالدعم والتعاون الذي كان يسير وسط إجراءات أمنية ووقائية وضعتها الدولة حفاظا على مستقبل أبنائنا وبناتنا طلاب الشهادة الثانوية العامة .

كما يتقدم “عثمان” بالشكر والتقدير والامتنان الى اللواء مساعد وزير الداخلية ومدير أمن دمياط والقيادات الأمنية بالمحافظة ومديري المديريات المعاونين في امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وأعضاء غرف العمليات بديوان المحافظة ومديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية ورؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والملاحظين وجميع الزملاء الذين شاركوا في أعمال الامتحان بلجان سير الامتحان ونفذوا العملية الامتحانية بنجاح واقتدار في تلك الظروف التي تمر بها البلاد ، وتحملوا من الجهد الكثير للخروج بامتحانات نزيهة وعادلة تحقق تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب، و على ما بذلوه من جهدٍ مخلص وما قدموه من عطاءٍ لا محدود من أجل خروج امتحانات الثانوية العامة بهذه الصورة المشرفة.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط: لا شكاوى في آخر يوم لامتحانات الثانوية العامة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2024

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد  امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024،  لذلك بدأ الطلاب…

18 دقيقة ago

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع نشاط الرياح بدمياط يوم الأحد المقبل

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن بداية ارتفاع جديد في درجات…

50 دقيقة ago