اخبار دمياط

جمعية منار السبيل بدمياط : تخصيص عيادة بالسنانية لفحص فيروس سي ضمن مبادرة 100 مليون صحة

اعلنت جمعية منار السبيل بدمياط ، اليوم ، تخصيص عيادة بالسنانية لفحص فيروس سي ،و استضافت فريق عمل مديرية الصحة بدمياط لإجراء التحليل في قرية السنانية ضمن مبادرة 100 مليون صحة .

 

بينما تواصل فريق عمل من مديرية الصحة بدمياط لتحليل فيروس سي ، التواجد بعيادة الجمعية إلى نهاية الأسبوع الخميس القادم من الساعه العاشره صباحا وحتى الواحدة ظهرا .

وذلك في اطار العمل للتسهيل على المواطنين بهذه المنطقة والمترددين على عيادات الجمعية والمستفيدين من المساعدات بالجمعية ،و باشراف الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط .

ومن جانب اخر نظمت الجمعية حملة التبرع بالدم اليوم من مقرها بالسنانية بالتعاون مع بنك الدم بدمياط ، بالاضافة الى مشاركتها في اجتماع لجنة المجتمع المدني بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة بدعوة المهندس : محمد عسل رئيس مجلس إدارة الشركة لاستعراض مساهمات الجمعية مع الشركة في مجال التوعية وغيره خلال الفترة السابقة وطرح المقترحات لمجالات التعاون.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على المستندات المطلوبه لتقديم ملف التصالح على مخالفات البناء في دمياط

كشفت محافظة دمياط، اليوم عن كافة المستندات المطلوبه لتقديم ملف التصالح على مخالفات البناء في…

16 دقيقة ago

طقس معتدل نهارا غدا علي الإسكندرية والعظمى 25 درجة

نقدم للمواطن السكندري يوميا متابعة للظواهر الطبيعية المتوقعة وحالة الطقس غدا الثلاثاء 7 مايو بمحافظة…

21 دقيقة ago