جريمة قتل ومصرع 3 اشخاص واعتداء على اصحاب كافية … حوادث دمياط خلال الـ 48 ساعة الماضية

جريمة قتل ومصرع 3 اشخاص واعتداء على اصحاب كافية … حوادث دمياط خلال الـ 48 ساعة الماضية
وفاة ولي أمر طالب في مشاجرة مع معلم داخل مدرسة بوسط الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=141215
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت محافظة دمياط حوادث متفرقة خلال الـ 48 ساعة الماضية، حيث بدأت الاحداث بجريمة قتل زوجة على يد زوجها بالاضافة الى مصرع طفلان في مياه ترعة على طريق رأس البر، وكذلك مصرع شاب في انقلاب سيارة اجرة، وبالتزامن مع اعتداء مجموعة من البلطجية على كافية في شارع وزير بالمحافظة .

 

مصرع شخص واصابة 3 في حادث انقلاب سيارة أجرة 

شهدت المحافظة مصرع شخص يدعى خالد الكفراوي ويقيم في قربة كفر سليمان البحري مركز كفر سعد بالمحافظة بالاضافة الى اصابة 3 اخرين جراء انقلاب سيارة أجرة على طريق كفر سليمان – كفر سعد .

بينما تمكن الاهالي من نقل المصابين والجثة الى مستشفى طوارئ كفر سعد، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتي امرت بدفن الجثمان وشيعت جنازة المتوفي منذ قليل من مسجد أبو العز بالقرية .

السبب وراء قتل فتاة على يد زوجها والقاء جثتها في مياه نهر النيل

بالاضافة الى عثور اهالي القرية على جثة فتاة داخل مياه نهر النيل في قرية شرباص مركز فارسكور، وتمكنت قوات الانقاذ النهري من انتشال الجثة وايداعها في مستشفى فارسكور المركزي.

وتلقى اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتشال جثة فتاة داخل مياه نهر النيل بمركز فارسكور، و تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، وتدعى: هويدا م ا ل س 28 سنة، وتقيم في قرية البجلات، زاعترف زوجها ويدعى ح م ا 30 سنة ،عامل بقتل زوجتة مستخدما سلاح ابيض والقاءها في مياه نهر النيل لاخفاء الجريمة.

مصرع طفلين غرقًا اثناء استحمامهما في مياه ترعة 

كما غرق طفلان في مياه ترعة طريق رأس البر القديم عصر امس الأحد، وبالفحص تبين مصرع طفل يدعى نور الدين أحمد، 11 عام وطفل اخر يدعى عبدالرحمن محمد، 8 اعوام، ويقيمان في قرية السنانية مركز دمياط، اثناء استحمامهم في مياه ترعة طريق رأس البر هربا من حرارة الجو.

وتمكنت قوات الانقاذ النهري من انتشال جثث الاطفال وايداعهم في مشرحة مستشفى دمياط التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتي امرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وامرت بدفن الجثامين .

 بلطجية يهجمون على كافية في شارع وزير بدمياط والسبب سندوتش حواوشي

ومن جانب اخر تلقى اللواء: طارق مجاهد مدير امن دمياط، اخطار من مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بتكسير وتلف محتويات كافية يحمل اسم الصحبجية في شارع وزير بالمحافظةفي هجوم مجموعة من البلطجية.

كما امر “مجاهد” بتشكيل فريق بحث لضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.