اخبار دمياط

توقيع عقد تجديد إيجار المزرعة السمكية بقرية الرطمة بدمياط

عقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعا هاما مع رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، الدكتور صلاح الدين على، وذلك بشأن العمل على تجديد الإيجار الخاص بالمزرعه السمكية الموجودة داخل قرية الرطمة، التابعة للمحافظة، وذلك لصالح محافظة دمياط، حيث أكدت الدكتورة المحافظ على أنه يتم توقيع العقد جاء بعد الحصول على موافقة مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تجديد التعاقد، وذلك بحق الانتفاع للمزرعة السمكية بقرية الرطمة التابعة للهيئة العامة.

 

توقيع عقد تجديد إيجار المزرعة السمكية

يأتى ذلك من اجل العمل على تنمية الثروة السمكية، حيث أكدت الدكتورة المحافظ على ان اتخاذ هذا الإجراء، يعد خطوة جديدة من اجل العمل على البدء في أعمال التطوير للمزرعة التى تقع على مساحة تقدر ب1856 فدانا وتضم خمسة أحواض للاستزراع السمكى.

فيما قامت الدكتورة منال عوض، بالتنويه إلى أن محافظة دمياط تحرص دائما للعمل على رفع كفاءة المزرعة السمكية، وذلك بشأن تعظيم الفائدة منها ورفع انتاجياتها، فيما جاءت مراسم التوقيع من خلال حضور المستشار هيثم غندور المستشار القانونى لمحافظة دمياط، والدكتور على كامل مدير إدارة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة، والمهندس ثابت السويفى رئيس الإدارة المركزية لهيئة الثروة السمكية بدمياط.

اقرأ ايضا

محافظ دمياط تترأس إجتماعًا لمتابعة أعمال إنشاء مجزر آلى ومحجر بيطرى على مساحة 12 فدان

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار العملات اليوم الخميس 16-5-2024 بالتعاملات الرسميه عبر البنوك

تستقر جميع أسعار العملات على نحو عام، عبر التعاملات الرسميه من خلال البنوك التي تعمل في مصر،…

دقيقتين ago

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 16-5-2024 والعظمى 26 درجة

اعلنت هيئة الارصاد عن بداية ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة حيث يسود طقس حار على…

ساعة واحدة ago