اخبار دمياط

توجيهات رئاسية لتطوير خط قطار طنطا المنصورة دمياط

بالتزامن مع المطالب تطوير خط قطار دمياط المنصوره طنطا، استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الى تلك المطالب موجهاً بالتطوير تلك الخطوط من خلال الهيئه القوميه لسكك حديد مصر وذلك بنك الاستثمار الأوروبي.

بينما أصدرت الجريدة الرسمية، بيان جديد يؤكد على موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على اتفاق تعاون مشترك بين مصر من خلال الهيئة القومية السكك الحديديه في مصر مع بنك الاستثمار الاوروبي لوضع الدراسات التكميليه لتحديث وتطوير خط طنطا المنصورة دمياط.

قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي

حيث قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار ان يحمل رقم 144 لعام 2020 بالموافقه علي ذلك الاتفاق للبيت في اعمال تطوير وتحديث الخط الواصل بين مدينه طنطا ومحافظة المنصورة ومحافظة دمياط لتطوير تلك الخطوط التابعه لهيئه سكك حديد مصر ضمن خطه تطوير وتحديث بالتعاون مع بنك الإستثمار الأوروبي.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كلف الوزير كامل الوزير وزير النقل بتطوير السكك الحديدية في المحافظات بالتزامن مع بدء عمليات تسليم القطارات الجديده التي تتلاءم مع العصر الحديث، ضمن خطط التحديث التي تتبعها الدولة.

اقرأ أيضاً:

بعد 13 سنه غربة .. الحزن يخيم على دمياط على إثر خبر وفاة شاب اثناء العمل بالخارج

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تتابع عدد من ملفات العمل بمدينة رأس البر

ترأست الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعًا لمتابعة عدد من ملفات العمل بمدينة رأس…

26 دقيقة ago

جامعة دمياط تحصد المركز الرابع بين جامعات مصر بتصنيف تايمز للجامعات الشابة

حققت جامعة دمياط انجازًا جديدًا في التصنيفات الدولية حيث ظهرت الجامعة ضمن الشريحة٣٥٠-٤٠٠ على مستوى…

49 دقيقة ago