اخبار دمياط

تكلفة ايجار شقة بمدينة رأس البر لليوم الواحد خلال شهر أغسطس المقبل

تشهد دائما مدينة رأس البر بدمياط، كل عام في شهري يوليو. واغسطس اقبال كبير من المصطافين، لموقعها المتميز ولرخص اسعار الايجار بها.

 

الا أن هذا الموسم الصيفي شهد ارتفاع ملحوظ في أسعار الإيجارات بعشش راس البر حتى تخطت حاجز ال1000 جنية في اليوم الواحد بينما علم موقع صباح مصر أسعار ايجار شقق وعشش المدينة المتوقعة خلال شهر أغسطس القادم.

حيث يتوقع السماسرة أن ترتفع اسعار ايجار الشهر المقبل لأنه يعد اخر شهر في الموسم الصيفي هذا العام، ومن المتوقع أن يصل سعر ايجار الشقة 2 غرفة في شوارع 107 و 109 الى 300 جنية في اليوم الواحد.

فيما وصل سعر ايجار الشقة 2 غرفة حتى شارع 101 الى 275 جنية في اليوم الواحد وتتضمن تلك المنطقة شواطئ مجانية أيضا.

فيما يصل سعر ايجار الشقة التي تحتوي على 2 غرفة من شارع 101 الى شارع 63 الى 500 جنية اليوم الواحد وتزيد في حالة زيادة مساحة الشقة.

بينما يصل سعر تكلفة ايجار اليوم الواحد من شارع 77 حتى المنطقة الاولى من 600 جنية الى 1200 او 1500 جنية حسب قرب الشقة من مياه البحر أو بعدها و يرتفع السعر من 500 الى 1000 اذا كانت الشقة كبيرة في المساحة.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 17-6-2024 من كل الانواع في الاسواق

تشير التقارير الاقتصادية في مصر، الى تحسن وضع أسعار الفاكهة، حيث تعرض بوابتنا الاحدث من تلك الاسعار…

8 ثواني ago

استقرار أسعار الدرهم الاماراتي اليوم الاثنين 17-6-2024 بالتداول في البنوك … تعرف على احدثها

استقرار جميع أسعار الدرهم الاماراتي بحسب التعاملات البنكية، في مقابل الجنيه بحسب اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري،…

ساعة واحدة ago