اخبار دمياط

تكريم بطلتي العالم في رفع الأثقال للمكفوفين بدمياط

قام السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، صباح اليوم الخميس ، بتكريم بطلتي العالم في رفع الأثقال للمكفوفين ،وكان من ضمن الحضور مدير إدارة التربية الخاصة سامي أحمد جاد والمدرب علي قويطة رئيس مجلس أمناء مدرسة المكفوفين بدمياط ،ومدرب رفع أثقال بالمؤسسة العسكرية بالإسماعيلية وبصحبتهم اللاعبتان منى راشد بعيت وفاطمة عبد الفتاح البربير من فريق مدرسة النور للمكفوفين بشطا.

 

 

فيما تم التكريم اللاعبتين لحصولهما على المركز الثالث على مستوى العالم في رفع الأثقال، مقدّما لهم درع المديرية وتم تقدريمهم بمنحهم شهادات التقدير مهنئا بالفوز بالبطولة، متمنيا لهم مزيدًا من التوفيق وطالبهما بالحفاظ على هذا المركز.

ويذكر ان الاستاذة فاطمة عبد الفتاح والاستاذة  منى راشد معلمتان لغة عربية بمدرسة المكفوفين، كانتا قد شاركا في تجارب منتخب مصر فى كلية التربية فى محافظة بورسعيد وهناك تم اختارهم المشرف علي المنتخابات القومية لرياضة المكفوفين، ثم قاما بالاشتراك في معسكر المنتخب بالمركز الأولمبي بالمعادي لمدة لاتقل عن شهرين، ثم شاركا في بطولة العالم التي نظمتها مصر فى محافظة الأقصر بحضور 14 دولة أجنبية،فيما فازت منى راشد في وزن 75 بالمركز الثالث بعد أوكرانيا وتركيا،كما فازت فاطمة عبد الفتاح في وزن 62 بالمركز الثالث بعد روسيا وأوكرانيا.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 29-5-2024 في الاسواق بمحافظات مصر

صيبا جميع أسعار الفاكهة من كل الانواع بحساب الاسواق في مصر، تزامنا مع عرض بوابتنا احدث الاسعار…

54 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 29-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات التي طرأت علي أسعار الذهب في مقابل الجنيه…

55 دقيقة ago