اخبار دمياط

تقلبات مفاجئة في حالة طقس دمياط مع أمطار متواصلة وانخفاض درجات الحرارة

تعرضت اغلب انحاء محافظة دمياط في الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء الى موجة تقلبات في حالة طقس المحافظة حيث انخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ وضربت موجة من الامطار المتوسطة الى الخفيفه كل انحاء المدن والقرى.

 

فضلا عن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح، مع طقس غائم كليا في اغلب الانحاء وبالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة حيث تصل العظمى الى 19 درجة مئوية وتصل الصغرى في الوقت الراهن الى 9 درجات مئوية ويسود طقس شديد البرودة على اغلب الانحاء.

بينما ترتفع ايضا نسبة الرطوبة التي تسجل 70‎%‎ تزامنا مع تعرض المدن والقرى في المحافظة الى امطار متواصلة منذ الساعات الاولى من صباح اليوم، حيث تغيرات الاحوال الجوية بشكل مفاجىء على عكس توقعات الارصاد الجوية.

ومن جانب اخر اكدت توقعات الخبراء ان تشهد البلاد تحسن في الحالة الجوية خلال الساعات القادمة مع توقعات بان تنعدم فرص سقوط الامطار ولكن يستمر نشاط سرعة الرياح على وجه ملحوظ خلال ساعات اليوم الاربعاء.

إقرأ أيضاً

دمياط تشارك في التصفيات الختامية على الجمهورية في مسابقتي المنارات الإعلامية والبرلمان المدرسي

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

24 دقيقة ago

الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي 2024

نقدم لطلابنا الاعزاء أهم المعلومات والتفاصيل عن الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي…

37 دقيقة ago