اخبار دمياط

تفاصيل سقوط مستريح دمياط بعد حصوله على 156 مليون جنيه من أهالي كفر الغاب

يبدو ان قصص المستريحين تتوالى في الظهور بعد احداث اسوان وظهور اكثر من 27 مستريح، ولكن اليوم نحن امام ازمة جديد لظهور مستريح استهدف ذوي الهمم في محافظة دمياط وخدع عدد كبير منهم وحصل على اموال طائلة من خلال أعمال النصب والاحتيال مستهدفًا أهالي كفر الغاب.

 

بدأ مستريح دمياط يستهدف أموال الأرامل والمطلقات وذوي الهمم، وتخطت الاموال التي حصل عليها حاجز الـ 156 مليون جنيه، حتى كشفه بلاغ من شاب يدعى محمد هلال من احد ذوي الهمم وأحد ضحايا المستريح الجديد الذي نصب عليه في مبلغ 70 ألف جنيه، وفر هاربا ليتهم البلاغ احمد ف ي ويقيم في دائرة قسم كفر الغاب بمدينة كفر سعد التابعه الى محافظة دمياط، بعد ان حصل على تلك الاموال واوهمه بمكاسب طائلة عبر علميات استثمار في تجارة الأجهزة الكهربائية.

اقترض من البنك للحصول على الارباح

واشار “محمد” في تصريحات صحفية انه لم يكن يمتلك تلك الاموال ولجأ الى الاقتراض من البنوك للحصول على تلك الاموال التي اختفت مع اختفاء مستريح دمياط، مؤكدا على انه أقساط هذا القرض ولكنه لا يعرف كيف سيسده وخاصه بعد ان اقنعه من خلال وسيط يدعى مجدي ع غ ف، الاقرب الى التواصل مع المواطنين، وقدم ارباح كبيرة الى بعض المواطنين حتى ذاع صيته.

بداية توقف الارباح كشفت الامر

ورغم تلك الانباء عن عمليات النصب والاحتيال التي اضاعت الأموال، الا ان المستريح الجديد في دمياط، توقف عن سداد الأرباح التي واشار الوسيط الى انه توقف عن تقديم الأرباح.

حبس المتهم بالنصب

ومن جانب اخر تمكنت قوات الامن من تحديد مكان اختباء المستريح وجرى ضبطه واعترف بتلك العمليات وانه خسر تلك الاموال في استثمارات بدولة السعودية وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق والتي احالت القضية الى المحكمة المختصة.

إقرأ أيضاً

ازالة هنجر مخالف على مساحة 150 متر وايقاف اعمال تعدي على جسر النيل بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار نهارا علي الإسكندرية غدا الأحد والعظمي 33 درجة

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية استمرار الارتفاع في درجات الحرارة غدا الأحد 2 يونيو…

46 ثانية ago

رئيس جهاز دمياط الجديدة يشهد إختبارات فريق إنقاذ الشاطئ إستعدادا لموسم الصيف

شهد الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة ، إختبارات فريق…

20 دقيقة ago