اخبار دمياط

تفاصيل العثور على جثة مسن داخل شقة سكنية في مدينة رأس البر

كشفت جهود قوات الأمن بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط تفاصيل العثور على جثة مسن داخل شقة سكنية في شارع 77 بالمدينة بعد أن تداول بعض نشطاء فيس بوك اخبار عن العثور على جثة داخل عشة في المدينة.

 

كان قسم شرطة مدينة رأس البر قد تلقى بلاغا من أهالي شارع 77 في المدينة يفيد بالعثور على جثة شخص داخل مسكنه بإحدى الوحدات السكنية في المدينة.

بينما انتقلت قوات الشرطة إلى موقع البلاغ برئاسة الرائد كريم الشهاوي رئيس مباحث قسم رأس البر، وتبين العثور على جثة شخص يدعى عبد المنعم الحزار 75 عام ويقيم في مدينة رأس البر ويسكن وحيداً في تلك الشقة السكنية .

كما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمياط، وتم تحرير محضر بالواقعة واكدت المعاينة الأولية أن الوفاة طبيعية ولا توجد أي شبهه جنائية في الواقعة.

واسفرت تحريات المباحث عن أن المتوفي لفظ أنفاسه الأخيرة داخل شقته دون أي يعرف احد بوفاته وخاصة لانه يعيش بمفرده داخل تلك الشقة السكنية الان الجيران لاحظوا وفاه شخص داخل شقة سكنية بسبب انبعاث رائحة كريهة من الشقة.

 

اقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع بحسب السوق المصري، بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14…

59 دقيقة ago

ثبات الجنيه في مقابل أسعار العملات اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعاملات الرسميه عبر البنوك

ثبات كبير في اسعار الجنيه المصري مع استقرار الوضع الاقتصادي، حيث تستقر أسعار العملات بوجه عام، في…

ساعتين ago