تعليم دمياط يستأنف ماراثون امتحانات الثانوية العامة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك

تعليم دمياط يستأنف ماراثون امتحانات الثانوية العامة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك
تعليم دمياط يتابع إمتحانات الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=491009
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

استأنف طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية)، اليوم السبت، امتحانات نهاية العام الدراسي بمادة “الفيزياء” عقب العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، بإجمالي ٦ آلاف ٩٢٠ طالبا وطالبة.
 

واطمأنت الأستاذة الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تضمن سلامة الطلاب أثناء انعقاد الامتحانات.

وتابع عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير العملية الامتحانية في غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، والتواصل مع مديري الإدارات التعليمية للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، وتكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

وأكد “عثمان” أن امتحان اليوم في مادة الفيزياء سار بشكل جيد، حيث قامت غرفة العمليات قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية والبالغ عددها ٤٩ لجنة رئيسية، وأن جميع مراحل العمل تسير بشكل منتظم ووفق التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وغرفة العمليات لم تسجل أية شكاوى خاصة بسير العملية الامتحانية.

جدير بالذكر، أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١ قد انطلق يوم ١٠ يوليو الماضي ويستمر حتى يوم ٢ أغسطس المقبل، وأدى طلاب الشعبتين “الأدبية والعلمية” الامتحان في مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية، والرياضيات البحتية “الجبر والهندسة” والجغرافيا والفلسفة والكيمياء.

إقرأ أيضاً

التعليم تكشف حقيقة تسريب امتحان الفيزياء لطلاب العلمي في الثانوية العامة