اخبار دمياط

تعرف على موقف كافتيريات ومطاعم شواطئ رأس البر في اول ايام تخفيف الإجراءات الإحترازية

بالتزامن مع إعلان مجلس الوزراء عن بداية تخفيف الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، في محافظات مصر، يكشف موقع صباح مصر نوقف كافتيريات ومطاعم شواطئ مدينة رأس البر بدمياط في أول أيام تطبيق الإجراءات الوقائية الجديدة التي أعلن عنها رئيس مجلس الوزراء في مؤتمر صحفي سابق.

 

كان رئيس مجلس الوزراء قد أعلن عن بداية تخفيف الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، بداية من غدا السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، حيث يكشف مصدر مسؤول في الوحدة المحلية لمدينة رأس البر عن موقف عمل تلك الكافتيريات المتواجدة على شواطئ مدينة رأس البر .

حيث تقرر أن تعمل تلك الكافتيريات والمطاعم بشكل طبيعي مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية ونسبة التشغيل التي تعد 25% من طاقة كل كافتيريا أو مطعم في المدينة وعلى الشواطئ على أن يلتزم المواطنين بالتواجد داخل تلك الكافتيريات والمطاعم وليس خارجها بالتزامن مع الالتزام بإغلاق الشواطئ ضمن الخطة الوقائية اللازمة لمواجهة انتقال الفيروس.

 

اقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على مواعيد مبادرة أيد على أيد لتوفير ملابس الصيف بمجلس قومي المرأة بدمياط

اعلنت الاستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم في تصريحات صحفية عن…

12 دقيقة ago

جدول امتحانات 3 اعدادي في محافظة دمياط خلال الفصل الدراسي الثاني 2024

تقدم بوابة صباح مصر، تفاصيل مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط التعليمية، بحسب الترم الثاني…

53 دقيقة ago