تعرف على موقف المحلات التجارية والمواطنين من قرار حظر التجوال غداً الجمعة بدمياط

تعرف على موقف المحلات التجارية والمواطنين من قرار حظر التجوال غداً الجمعة بدمياط
حظر التجول في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=221808
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أوضحت مديرية أمن دمياط اليوم الخميس موقف المواطنين والمحلات التجارية في المحافظة من قرار حظر التجوال وخاصة مع انتشار بعض الشائعات في المحافظة عن تنفيذ قرار الحظر على المواطنين بشكل كلي وهو ما نفاه مصدر مسؤول في المديرية.

بينما يوضح المصدر أن قرار حظر التجوال مستمر على مدار الأسبوعين القادمين تبعا لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وفي إطار خطه الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم أجمع ويحصد الأرواح يوميا في كل دول العالم .

موقف المحلات التجارية

مؤكدا على أن تنفيذ اغلاق كامل لكل المحلات التجارية في المحافظات بشكل عام وليس محافظة دمياط بشكل خاص وذلك يومي الجمعة السبت طوال ساعات اليوم باستثناء الصيدليات والمنشآت الطبية ومحلات السلع التموينية وكذلك محطات الوقود على أن تعود تلك المحلات التجارية للعمل يوم الأحد المقبل بشكل طبيعي مع مراعاه الاغلاق في تمام الساعة الخامسة مساءاً وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

موقف المواطنين

أما عن حركة سير المواطنين والسيارات والنقل تسير بصورة طبيعية على مدار يومي الجمعة والسبت مع مراعاه قرار حظر التجوال الذي يحظر تواجد المواطنين في الشوارع من الساعة السابعة مساءاً وحتى السادسة صباحاً من كل يوم على مدار الأسبوعين لحين إشعار آخر .

 

إقرأ أيضا