تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 في دمياط

تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 في دمياط
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=477319
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يكشف موقع صباح مصر موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 في دمياط، حيث اشار الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة الى استمرار أعمال تصحيح ورصد درجات في الوقت الراهن.

 

حيث يتم اعلان نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية 2021، بالاسم ورقم الجلوس فور الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجاتومن المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني في أقرب وقت.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

حيث يتم اعلان النتيجة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع مديرية التربية والتعليم، والصفحة الرسمية عبر موقع فيس بوك فور الانتهاء من اعمال الرصد لكل درجات المواد التعليمية للصف الثالث الإعدادي لعام 2021.

بينما اشار وكيل الوزارة الى انه يجرى الان أعمال تصحيح اوراق الاجابة لكل المواد الدراسية ومن المتوقع ان يتم اعلان النتيجة نهاية الأسبوع الجاري حيث يوافق يوم الخميس الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، وقد يكون الاعلان على أقصى تقدير الاسبوع المقبل حيث بدأت اعمال التصحيح ورصد الدرجات عقب إنتهاء الامتحانات الأسبوع الماضي.

الكنترول المركزي للشهادة الإعدادية 2021

وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم بدمياط اليوم، أن أعمال التصحيح تجري بشكل دقيق وجاد داخل الكنترول المركزي للشهادة الإعدادية 2021 تمهيدا لرصد الدرجات واعتماد النتيجة من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط/ فور الانتهاء من أعمال الكنترول التي تستمر حتى الآن

كان طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط، قد اختتموا إمتحانات نهاية العام الأسبوع الماضي، وادى 29490 طالبً وطالبة من خلال 160 لجنة عبر 10 إدارات تعليمية بالمحافظة،

إقرأ أيضاً

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 محافظة دمياط pdf