اخبار دمياط

تعرف على برنامج البيولوجيا الجزيئية الجديد بكلية العلوم جامعة دمياط .. يمكن الخريج في العمل بالمختبرات الطبية وتشخيص امراض السرطان

كشفت كلية العلوم جامعة دمياط، اليوم في بيان لها عن فتح باب القبول للدراسة ببرنامج البيولوجيا الجزيئية الجديد الذي يعتبر برنامج دراسي جديد مع دفع بعض المصروفات، والذي يمكن الخريج في العمل بالمختبرات الطبية وتشخيص امراض السرطان.

 

واشار البيان الصادر عن الكلية عن فتخ باب القبول للطلاب بالالتحاق ببرنامج البيولوجيا الجزيئية من طلاب الثانوية العامة وحتى خريجي الكليات العلمية للعام الدراسي 2022-2023.

ويخض الطلاب لمعرفة المقررات المتخصصة لكل مجال البيولوجيا الجزيئية والمجالات العلمية وخاصة تركيب جسم الإنسان والحيوان وايضا تفاصيل الأمراض ووسائل تشخيصها، حتى يمكن ذلك البرنامج الخريج من العمل في المختبرات الطبية وتشخيص الأمراض السرطانية والمعدية بشكل عام، وايضا شركاتصناعة الأمصال واللقاحات وكذلك مستحضرات التجميل الى جانب العمل في مختبرات المعامل الجنائية، والتشخيص الوراثى.

إقرأ أيضاً

بالهتافات والورود.. ممر شرفي من طلاب كلية الآثار جامعة دمياط لأستاذ جامعي تكريما لعطائه .. فيديو

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاربعاء 29-5-2024

استقر سعر صرف الجنيه السوداني في مقابل العملات الاجنبية بحسب الفترة الحالية، حيث تقدم بوابتنا…

8 دقائق ago

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

ساعة واحدة ago