تعرف على الشروط العامة للمشاركة باولمبياد الطفل المصرى بدمياط

تعرف على الشروط العامة للمشاركة باولمبياد الطفل المصرى بدمياط
اللجنة الاولمبية
https://www.sba7egypt.com/?p=112190
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ننشر الشروط العامة للمشاركة أولا على الموقع الرسمي للاولمبياد ،على ان يكون التسجيل بالمسابقة مجانى لا يتم تحصيل رسوم من اى نوع اوتحت اى مسمى لاى جهة فى مراكز الشباب .

 

مع اتاحة التسجيل في مركز شباب مدينة دمياط ،و مركز شباب مدينة الروضة،و مركز شباب كفر المياسرة ،و مركز شباب كفرسعدالبلد ،و مركز شباب أم الرضا .

و يجوز الاشتراك لجميع الأطفال من الاسوياء والمعافى بدنيا وذهنيا من المقيمين داخل جمهورية مصر العربية ذلك على ان لا يقل عمر المتسابق عن 12 عام اى مواليد سنة 2007 والا يزيد عن 15 عام اى مواليد 2004.

يأتي ذلك يطبق على جميع المسابقات ولا يجوز استثناء اى فرد من الاشتراك في المسابقة مطلقا بخلاف المرحلة السنية المدرجة،و لا تقتصر المشاركة على أطفال مراكز الشباب فقط بل يحق التسجيل للأطفال من ( المدارس ، المعاهد الازهرية ، التضامن الاجتماعى ، الأندية ، مراكز الشباب ، الاكاديميات الخاصة ، الخ من الهيئات التي ترعى الطفولة داخل جمهورية مصر العربية ) ذلك لاعطاء الجميع الحق في المشاركة والمنافسة.

و يتم التسجيل من خلال مراكز الشباب المعلن عنها بكل بمحافظة ذلك عن طريق ملئ الاستمارة وتقديم الأوراق المطلوبة طبقا لكل لعبة ثم يقوم المسئول بمركز الشباب بتسجيل بيانات المشاركين على الموقع الاليكترونى ، في حالة عدم تقديم الأوراق المطلوبة كاملة بالمواعيد المحددة يمنع المتسابق من المشاركة دون الرجوع اليه.

ويتم الاحتفاظ بصور من استمارة المشاركة بحوزة كل متسابق تحمل توقيع المستلم بمركز الشباب والتي تفيد انه تم استلام أوراق التقديم وتنطبق علية كافة الشروط اللازمة للاشتراك بالدورة.

و يسمح للمدرب ان يكون من المدربين الاكاديمىين من خريجى كليات التربية الرياضية الحاصلين على كارنيه الاتحاد او نقابة المهن الرياضية ، المدربين غير الاكادميين الحاصلين على كارنيه الاتحاد او نقابة المهن الرياضية ، المعلمين القائمين بتدريس مادة التربية الرياضية بالمدارس والمعاهد الازهرية ، اللاعبين القدامى او الحاليين الحاصلين على كارنيه الاتحاد او الحاصلين على بطولات سابقة ، المدربين المسجلين بالهيئات الرياضية كمدربين.

بالاضافة الى ضرورة تقديم اوراق القبول بدورة العاب اولمبيات الطفل المصرى للمدرب من بطاقة الرقم القومى للمدرب، و مايفيد بان المدرب يعمل بالمجال الرياضى من ( كارنيه الاتحاد ، نقابة المهن الرياضية ، بطولات سابقة ) الخ،و شهادة بتوقيع 2 موظفين تفيد بان المدرب حسن السير والسلوك.

وضرورة تقديم اللاعب شهادة صحية مختومة بختم النسر تفيد بانه تم اجراء الكشف الطبي على اللاعب ولا يعانى من اى امراض تمنعة من المشاركة ، من خلال المشاركة،و شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة،و صورة بطاقة الرقم القومى لولى الامر،و اثبات قيد مختوم بختم النسر من الجهة التابع اليها اللاعب ( المدارس ، المعاهد الازهرية ، التضامن الاجتماعى ، الأندية ، مراكز الشباب ، الاكاديميات الخاصة ، الخ من الهيئات التي ترعى الطفولة داخل جمهورية مصر العربية.