تعرف على أسعار بيع الوحدات السكنية بمدينة دمياط

تعرف على أسعار بيع الوحدات السكنية بمدينة دمياط
دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=116584
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تشهد محافظة دمياط استقرارا ملحوظا فى أسعار الوحدات السكنية بمختلف أنحاء المدينة على الرغم من الظروف التى تمر بها محافظة دمياط الا ان هناك اقبال من المواطنيين والراغبين فى امتلاك الوحدات السكنية سواء امتلاك او استئجار.

 

نرصد أسعار الوحدات السكنية داخل احياء مدينة دمياط المتميزة او المتوسطة ،فيما أكد أشرف السعيد صاحب إحدى مكاتب التسويق العقارى بالمحافظة على أن أسعار الوحدات السكنية تبدأ من 7000جنيه للمتر في الاحياء المشهورة في المدينة .

مضيفا انه بالنسبة للوحدات السكنية كاملة التشطيب بإمتداد شارع كورنيش النيل بعد السوسنة يتراوح سعر بيعها بداية من 400 الى 750 ألف جنيه ،كما تتراوح أسعار الوحدات السكنية فى الابراج الجديدة بشارع الدكتور على مشرفة للشقق على الطوب الاحمر مع الاستلام الفورى يبدأ السعر من 750 ألف جنيه .

فيما اشار الى انه بالنسبة لسعر الوحدة فى ابراج ميدان سرور وصل الى 7000جنيه للمتر الواحد كما اوضح ان اسعار ايجار المحلات بميدان باب الحرس على الطريق الرئيسى مباشرة يبدأ من 3500جنيه شهريا مع دفع مقدم لايقل عن 4 أشهر كتأمين .

ومن جانب اخر وصل سعر الوحدة السكنية بأبراج كورنيش النيل بناحية سد الهاويس الى 670 الف جنيها للشقة كاملة التشطيب بينما تسجل اسعار شقق مساكن العنانية و شطا و الشهابية الارخص على الاطلاق في المحافظة وتبدأ من 70 الى 200 ألف جنية للوحدة السكنية من ضمن عمارات الاسكان الاجتماعي وتحتلف تبعا لمستوى التشطيب ،و الموقع ، عمر العقار .