اخبار دمياط

تشييع جنازة والدة الفنان حسن الرداد عصر اليوم من مسقط رأسها في دمياط

كشف مصدر مقرب من الفنان حسن الرداد أنه تقرر أن يتم تشييع جنازة والدة الفنان من مسقط رأسها في مدينة دمياط عصر اليوم الأحد من مسجد عمرو بن العاص وحتى مثواها الأخير بمقابر العائلة.

 

وفاة والدة الفنان حسن الرداد

أعلن الفنان حسن الرداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن وفاة والدته السيدة فادية الرداد، في خبر غير سار على الوسط الفني بالتزامن مع علاقة الفنان حسن الرداد الطيبة بزملائه.

نجوم الفن ينعون والدة حسن الرداد

فيما نعى نجوم الوسط الفني وفاة والدة الفنان حسن الرداد التي وافتها المنية مساء أمس السبت، حيث نعتها الفنانة دنيا سمير غانم وكذلك الفنانة ايمي سمير غانم زوجة الفنان حسن الرداد، والفنان سمير غانم والفنان محمد امام ولفيف من نجوم الفن عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

تشييع جثمان والدة الفنان حسن الرداد عصر اليوم الأحد

فيما تقرر تشييع جنازة والدة الفنان حسن الرداد من مسقط رأسها في مدينة دمياط، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة في محافظة دمياط، عصر اليوم الأحد وسط إجراءات أمنية مشددة لمنع تكدس المواطنين في ظل مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد ووفقاً لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر السوق المصري

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة بحسب السوق في اليوم الثلاثاء 21 مايو الجاري، في ظل زيادة الانتاج المشترك…

29 دقيقة ago

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 .. اجابات هندسة الشرقية تالتة إعدادي

نوفر اليكم حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية، الذي انتهى منذ دقائق قليلة،…

31 دقيقة ago