اخبار دمياط

تدشين مباردة بعنوان “غطاء محترم لكل مريض” للتبرع لصالح مستشفى الصدر بدمياط

قام عدد من أعضاء المجتمع المدني بمحافظة دمياط، بتدشين مباردة تحت عنوان “غطاء محترم لكل مريض”، وذلك بشان القيان بالتبرع لصالح مستشفى الصدر المخصصة لعزل حالات كورونا المستجد، كوفيد-19، فى محافظة دمياط،  حيث تم توفير نحو 175 بطانيه ماركة سانتامورا، وعدد 100 ملاءة، كما تم التبرع بعدد 100 كيس مخدة، وعدد 100 بطانية صوف، والى الان جاري توزيع كافة المهمات على جميع الأقسام .

 

تدشين مباردة “غطاء محترم لكل مريض”

فيما قامت إدارة مستشفى الصدر بمحافظة دمياط، بتقديم جزيل الشكر لكل من ساهم في المبادرة من المجتمع المدني، كما قامت بتوزيعها وذلك من خلال التعاون مع فريق عمل من الدعم النفسي وفريق الجودة، وذلك بتقديم الوجبات على المرضى بشكل مبهج، في محاولة منهم للعمل على تحسين نفسية مرضى فيروس الكورونا.

وفى سياق متصل، قامت مستشفى دمياط العام المخصصة لعزل حالات فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، بعمل جلسة غسيل كلوي لحالة طفلة في مركز الكلى الصناعي الجديد، وذلك فى مستشفى دمياط العام، إذ يضم المركز ولأول مرة على مستوى محافظة دمياط، وحدة غسيل كلوي خاصة بالأطفال.

يأتى ذلك فى اطار متابعة خدمة المواطنين، والعمل على زيادة عدد أسر الرعاية داخل المحافظة، وذلك من خلال دعم من المجتمع المدني، لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

مبادرة غطاء لكل مريض

اقرأ ايضا

الشباب الرياضة بدمياط تجرى انتخابات برلمان الشباب الكترونيا (محاكاة الحياة السياسية)

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

وكيل التعليم بدمياط: انتظام اعمال التصحيح ورصد درجات نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

اعلن الاستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم ان انتظام أعمال كنترول الشهادة…

57 دقيقة ago

انخفاض طفيف في درجات الحرارة على دمياط بداية من الثلاثاء القادم

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على بداية انخفاض طفيف في درجات الحرارة على دمياط،…

3 ساعات ago