اخبار دمياط

تدريب الرياضيين من الفتيات على رفع الأثقال بمركز سيف الدين بدمياط

أكد الأستاذ عاطف عبد الهادي وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط، اليوم على إستمرار فعاليات تدريب الرياضيين من الفتيات على رفع الأثقال بمركز شباب سيف الدين ضمن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي.

 

وأضاف وكيل الوزارة، أن الوزارة تولى إهتماماً كبيراً بتوسيع قاعدة الرياضيين لاعداد البطل الأوليمبي، مع دخول الفتيات في المنافسة الشريفة، وجعل الرياضة أسلوب حياه، مع اكتشاف المواهب وتنميتها وزيادة الانتماء بصفة إيجابية .

مشيرا الى إنتظام العمل بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، ومتابعه إدارة الرياضة، تدريب 11 لاعب ولاعبة من أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لرياضة رفع الأثقال لمرحلتي الواعدين والأبطال الواعدين، بتدريب الكابتن المحجوب محمود نده المشرف الفني لرياضة رفع الاثقال بزيارة ميدانية للتدريب بسيف الدين، لإعداد أبطال أوليمبين لمتثيل مصر في المحافل الدولية.

ندوة مديرية الشباب والرياضة بدمياط

ندوة عن عيد دمياط القومي

كما نفذت إدارة كفر سعد معسكر عن عيد دمياط القومي، بمركز شباب المأمورية وذلك بمشاركة 25 طليع من مختلف مراكز شباب الإدارة، ضمن خطة الطلائع للإدارة لشهر مايو للتعريف الطلائع بأهمية معالم بلدهم

العاب شعبية بمركز شباب الروضة

وفي ذات السياق واصل مركز مدينة الروضة تفعيل المهرجان الرياضى فى الالعاب الشعبية، بمشاركة 25 عضو من الطلائع، بهدف تنمية مهارات الطلائع البدنية وحثهم علي ممارسة الرياضة و إكتشاف وتنمية المهارات وصقلها وحث الطلائع علي ممارسة الانشطة داخل المركز.

لافتاً إلى أنه تم مراعاة تطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد بين اللاعبين حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، وذلك تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

من جانبه، أشادت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط بتلك الأنشطة والمبادرات والبرامج الرياضية والثقافية والترفيهية، وخاصة التي تعمل على لتمكين المرأة للمشاركة فى كافة الانشطة الرياضية والثقافية.

إقرأ أيضاً

ميناء دمياط يستقبل السفينة FRIEDRICH لتحميل شحنة جديدة من نترات الأمونيوم

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بتقدير امتياز .. محمد سلامه يحصل على درجة الدكتوراه بكلية التربية الرياضية جامعة دمياط عن رسالة استخدام نضارة التدريب متقطع الضوء

ناقشت كلية التربية الرياضية بجامعة دمياط، اليوم رسالة الدكتوراة في استخدام نضارة التدريب متقطع الضوء…

28 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يتفقد اللجان الامتحانية بكليات الجامعة

في إطار حرص الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، على متابعة انتظام سير…

ساعة واحدة ago