تحرير 89 محضر مخالفة في حملة تموينية بدمياط وضبط 35 كيلو لحوم وزبدة فاسدة

تحرير 89 محضر مخالفة في حملة تموينية بدمياط وضبط 35 كيلو لحوم وزبدة فاسدة
حملة تموين دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=582973
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في دمياط، اليوم عن شن حملة بالتنسيق مع أطباء الطب البيطري ومفتشى المراقبه الصحيه والسادة مفتشى الاداره العامه للمتابعه بديوان عام المحافظة وبنطاق مدينة دمياط الجديده.

 

والتي تمكنت من ضبط 2محضر غش تجارى للعرض للبيع سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الأدمى تحرر عنها المحضر رقم 6002و6003جنح قسم دمياط الجديده والتحفظ على 20كيلو جرام زبده فاسده و15كيلو جرام لحم ضأن تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم ضبط مخبز سياحى يستخدم دقيق بلدى مدعم فى الإنتاج والتحفظ على شيكاره زنة 50كيلو على ذمة المحضر وتحت تصرف النيابة العامة.

وفى حملة فرعية أخرى بنطاق كل من مدينة دمياط وقرية دقهلة مركز الزرقا تحرر عدد 86محضر منها 3مخبز بلدى مخالف لإنتاج خبز ناقص الوزن، و3محضر بيع بازيد عن السعر الرسمى لسلع السكر والارز والتحفظ على المضبوطات بداخل المحل تحت تصرف النيابة العامة، و2مناديب غاز بدون تصريح وبدون اعلان عن سعر استبدال الاسطوانه و3محضر عرض لحوم مكشوفة والذبح خارج المجزر و3محضر استخدام أكياس سوداء لخطورتها على صحة المواطنين.

بالاضافه الى تحرير 2محضر اخفاء مخازن تابعه للمحل وعدم الاعلان عنها .45محضر لمحلات عامه وسوبر ماركت لعدم الاعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور بواجهة المحل و25محضر عدم حمل شهاده صحيه تؤكد خلو العامل من الأمراض المعدية.

وذلك بإجمالى عدد 89 محضر وفى إطار تكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات العامه لمكافحة الغش التجاري ومحاربة الاحتكار والمغالاه فى الاسعار وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

إقرأ أيضاً

مصاريف جامعة الدلتا 2022-2023