اخبار دمياط

تحرير 62 محضر لعدم ارتداء الكمامة ومصادرة 9 شيش في دمياط خلال 48 ساعة

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة كفر سعد في دمياط اليوم عن تحرير 62 محضر لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامة في المدينة على مدار الـ 48 ساعة الماضية.

 

بينما أشار بيان أصدرته الوحدة المحلية في المدينة إلى تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات الاستاذه الدكتوره منال عوض محافظ دمياط لمتابعه تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بإشراف الدكتورعثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر سعد قام الاستاذ يحيي القناوي نائب القرى.

مؤكداً على تحرير 40 محضر لعدم ارتداء الكمامة وفقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء، بقري كفر الغاب والمرابعين والمنازله، مع مصادرة عدد 9 شيش و إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما تم تحرير 22 محضر مخالفه عدم ارتداء الكمامة، في قرية العباسية مركز كفر سعد بإجمالي 3100 جنيه حصيلة تحصيل الغرامة الفورية.

ومن جانب آخر تواصل الوحدات المحلية في المحافظة شن حملاتها المكبرة لتنفيذ تعليمات رئيس مجلس الوزراء ومتابعة تنفيذ خطة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي يهدد حياة البشر.

إقرأ أيضاً

شن حملات مكثفة تسفر عن غلق مطاعم وورش مخالفة في دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر السوق المصري

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة بحسب السوق في اليوم الثلاثاء 21 مايو الجاري، في ظل زيادة الانتاج المشترك…

11 دقيقة ago

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 .. اجابات هندسة الشرقية تالتة إعدادي

نوفر اليكم حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية، الذي انتهى منذ دقائق قليلة،…

14 دقيقة ago