اخبار دمياط

تحرير 61 محضر مخالفة للبيع بازيد عن السعر الرسمي وعدم حمل شهادات صحية بدمياط

فى إطار تكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات العامه وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، حيث قامت حمله تموينيه بكل من منطقة السنانيةمركز دمياط ومنطقة ميت ابو غالب مركز كفر سعد.

 

والتي أسفرت عن ضبط و تحرير عدد ٦١ محضر بيانها عدد ٥بدال تموينى بيع بازيد عن السعر المقرر للمقررات التموينية وعدم الاعلان عن كمياتها وسعرها وعدد ٥محضر بيع بازيد عن السعر الرسمى لسلع ( السكر والارز) وعدد٤عدم الاعلان عن مخزن تابع للمحل وعدد ٢٩ محضرلمحلات عامه وسوبر ماركت عدم إعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور بواجهة المحل وعدد ١٨ محضر عدم حمل شهاده صحيه تؤكد خلو العامل من الأمراض المعدية.

وذلك بمنطقة شارع وزير ونافع بمدينة دمياط تحرر عدد ٤٤محضر منها ٤ محضر بيع بازيد عن السعر المقرر لسلعة الارز و 2 مخبز بلدى انتاج خبز ناقص الوزن واوكازيون وهمى وبدون تصريح معتمد وبدون إمساك فواتير و٢٧ محضر عدم إعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور.

مع تحرير ١٠ محضر عدم حمل شهاده صحيه تؤكد خلو العامل من الأمراض المعدية، وذلك بنطاق مدينة السرو تم تحرير عدد ٤٥محضر بيانها ٣مخابز بلديه مخالفه لإنتاج خبز ناقص الوزن وعدد٢محضر بيع بأزيد عن السعر الرسمى سكر وعدد ١مندوب توزيع غاز بدون اعلان عن سعر استبدال اسطوانه الغاز.

وعدد٢محضر استخدام أكياس سوداء لخطورتها على صحة المواطنين وعدد ٢محضر عدم إعلان عن مخزن تابع للمحل وعدد ٢٦ محضر عدم إعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور بواجهة المحل، وعدد ١٠ عدم حمل شهاده صحيه تؤكد خلو العامل من الأمراض المعدية.

إقرأ أيضاً

طقس غائم جزئيًا على محافظة دمياط اليوم الأربعاء 7-09-2022 مع ارتفاع درجات الحرارة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الاثنين 17-6-2024 مع وصول العظمى الى 30 درجة

تستقر الحالة الجوية، ويسود طقس حار على جميع المدن والقرى في دمياط، حيث تنخفض درجات الحرارة…

26 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاثنين 17-6-2024 بالتوقيت المحلي لمحافظة دمياط

تشهد مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط، اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، بعض التغيرات،…

ساعة واحدة ago