اخبار دمياط

تحرير 316 محضر تمويني متنوع بدمياط فى الأسبوع الأخير من 2022 وحصاد العام يصل الى 18 الف محضر

قامت مديرية التموين بدمياط بتحرير عدد 316محضر متنوع لمخالفة القوانين والقرارات التموينية منها عدد 26مخبز بلدى انتاج خبز ناقص الوزن أو غير مطابق للمواصفات و4مخبز طباقى بدون ترخيص و5 فى مجال المواد البترولية ونقص وزن أسطوانات الغاز.

 

بجانب تحرير 285محضر لعدم الاعلان عن الاسعار والبيع بأزيد عن السعر المقرر وللعرض للبيع سلع مجهولة المصدر أو غير مطابقة للمواصفات أو لعدم صلاحيتها للاستهلاك الأدمى، فضلا على تحرير عدد 470محضر ضد الممتنعين عن توريد الارز إلى الشون والمضارب المعتمده.

ويصبح حصاد عام 2022 إجمالى عدد 18170محضر بيانها (175محضر ضبط غش تجارى لعرض سلع منتهية الصلاحية أو غير صالحه للاستهلاك الأدمى و592محضر بيع بأزيد عن السعر الرسمى والمغالاة فى الاسعارو1596 محضر مخالفة مخابز بلديه و8496 محضر عدم إعلان عن الاسعار و429 محضر فى مجال المواد البترولية منها عدد 20محضر تلاعب فى عيارات طرمبات التعبئة بمحطات الوقود مع عدد 16محضر نقص وزن أسطوانات الغاز ) .

فضلا على ضبط ومصادرة عدد 36مخزن تجميع وحجب الأرز للمضاربة على سعره بالأسواق والتحفظ على مضبوطات بمقدار 1200طن أرز شعير و 260طن أرز أبيض تحت تصرف النيابة العامة .

إقرأ أيضاً

مديرية الاوقاف تعقد مجلس الافتاء بمسجد عمرو بن العاص بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

توزيع درجات امتحان اللغه الانجليزيه لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

نكتب في محتوانا الحصول علي أهم التفاصيل والمعلومات عن توزيع درجات امتحان اللغه الانجليزيه لطلاب…

9 دقائق ago

رئيس جامعة دمياط يترأس اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب

ترأس الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم مجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة…

28 دقيقة ago