اخبار دمياط

تجارة الخردة وراء اصابة شاب بطلق ناري بدمياط “ننشر التفاصيل”

” تجارة الخردة ” اصبحت تجارة غير مشروعة على طريق دمياط – دمياط الجديدة ،و لكنها تلك المره اصبحت السبب وراء اصابة شاب في مقتبل العمر بطلق ناري اثناء محاولته الهرب فور رؤيتة حملة امنية على الطريق.

 

تعود التفاصيل الى اصابة “عصام.ا”، عامل ومقيم بناحية الوسطاني بكفر سعد ، اثناء محاولته الهرب مع مرور قوة أمنية بطريق دمياط – دمياط الجديدة ، بالتزامن مع انفجار بطارية قديمة داخل الخردة التي كان ينتظرها للمتاجرة بها ، والتي اصبحت تجارة مشهوره في المدينة ، وظن رجال الشرطة انها اطلاق رصاص ، مما جعل ضباط مباحث مركز شرطة كفر البطيخ يحاولون استيقافة فضلا عن تواجدة برفقة “إبراهيم ط”، 45 سنة ،ويعمل سائق وسبق اتهامه في قضيتي مخدرات و سرقة ، واستخدمت القوات الامنية الرصاص للقبض عليه واصابتة بطلق ناري بالقدم .

اشار مصدر امني الى ان الشاب المصاب غير مطلوب الا على ذمة قضية سرقة راس ماشية من مزرعة في الركابية و يزعم صاحبها بالعدول عن اقوالة للافراج عنه ، مؤكدا على ان تواجدة في ساعة متأخر من الليل و هروبة من القوات فور اقترابها منه جعل رجال الشرطة يشكون في امرة ، ،وتم نقل المصاب للمستشفى ،و تحرر محضر بالواقعة و اخذ اقواله .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

موجة حارة تضرب البلاد وارتفاع بدرجات الحرارة علي جميع الأنحاء

تشهد محافظات مصر موجة من الطقس الحار والارتفاع بدرجات الحرارة بدأت من اليوم الخميس، حيث…

20 دقيقة ago

استكمال اعمال تطوير اعمال التطوير بميدان الجمعية وطريق 801 بدمياط

اكد سمير عتريس عبدالله رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ بدمياط، اليوم على انتظام اعمال التطوير…

27 دقيقة ago