اخبار دمياط

تباين آراء طلاب الأدبي للثانوية العامة في دمياط عن سهولة امتحانات اللغة الفرنسية والالمانية

تباينت اراء طلاب الأدبي للثانوية العامة بدمياط اليوم الثلاثاء حول مدى صعوبة وسهولة امتحانات اللغة الفرنسية والالمانية التي جرى عقدها في الساعه العاشرة من صباح اليوم وسط إجراءات إحترازية وقائية مشددة، حفاظا على الطلاب والمراقبين.

 

بينما اكد بعض الطلاب على مدى سهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية واشارت تلك الاراء الى مباشره الاسئلة مع سهولتها وفي ذات السياق اكدت البعض الاخر على وجود بعض النقاط التي تحتاج الى تفكير كبير ووقت اكبر من المحدد.

واشار البعض الى طول الاسئلة وكثرتها مما يحتاج الى وقت اكبر للاجابه والتفكير فضلا عن بعض الكلمات التي تحتاج الا ترجمه وفهم قبل الاجابه وخاصه سؤال القطعه.

بينما استقبلت 49 لجنة امتحانية في دمياط طلاب الشهادة الثانوية، لليوم الرابع على التوالي بالتزامن مع رفع درجة الاستعدادات القصوى مع بدايه اعمال الامتحانات منذ يوم السبت الماضي مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية في اللجان الامتحانيه واستخدام الكاشف الحراري مع بوابات التعقيم بالاضافة الى ضرورة ارتداء الكمامات الطبية داخل اللجان الامتحانيه.

إقرأ أيضاً

رئيس جامعة دمياط يتفقد مشروعات تخرج الفرقة الرابعة بكلية الزراعة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

23.5‎%‎ تصرف شهريًا لمده عام من الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري

كشف البنك الأهلي المصري، اليوم عن مواصلة طرح الشهادة البلاتينية التي تقدم 23.5‎%‎ لمده عام…

24 دقيقة ago

طقس غدا حار نهارا علي العديد من محافظات مصر.. تعرف علي التفاصيل

ننشر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا الأحد الثاني عشر من شهر…

39 دقيقة ago