اخبار دمياط

تباين آراء طلاب الثانوية العامة في دمياط بعد الانتهاء من امتحاني الكيمياء والجغرافيا

تباينت طلاب الثانوية العامة في دمياط، اليوم الأحد من أمام لجان مدرسة الثانوية العسكرية، بعد الانتهاء من اداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا في الثانية ظهرا.

 

ورصد موقع صباح مصر ردود أفعال الطلاب على امتحاني الكيمياء والجغرافيا، في المحافظة، حيث اختلفت بعض الاراء في المحافظة عن سهولة الامتحانات اوصعوبتها.

طلاب الثانوية العامة

اخبار امتحان الجغرافيا للثانوية العامة

واشار بعض الطلاب، الى سهولة امتحان الجغرافيا، واشاد البعض بمستوى الامتحان مؤكدين على الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط.

وعلى الرغم من ذلك، اشتكي البعض الآخر من صعوبة الامتحان مشيرين الى طول الاسئلة وانها تحتاج المزيد من الوقت، وتضمنت اسئلة الامتحان صعوبة تحتاج الى تفكير اكبر.

طلاب الثانوية العامة

اخبار امتحان الكيمياء للثانوية العامة

كما أعرب بعض طلاب الشعبة العلمية عن غضبهم من الامتحان، مشيرين الى انه يتضمن بعض الاسئلة الصعبة التي تحتاج وقت اكثر وتفكير وتركيز اكبر، وفي ذات السياق اكد البعض الاخر على ان امتحان الكيمياء الذي خاضة الطلاب اليوم من الساعة التاسعه صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا، سهل ممتنع حيث اكدوا على انه يتضمن اسئلة صعبة بالفعل ولكن اغلبه اسئلة مباشرة.

ومن جانبه أكد خالد خلف وكيل ومديرية التربية والتعليم بدمياط، على متابعه سير العملية الامتحانية، من خلال غرفة عمليات إمتحانات الشهادة الثانوية العامة خلال الساعة، مشيرا الى العمل بكل طاقة المديرية على تذليل أى معوقات أو مشكلات.

إقرأ أيضاً

إجابة امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2022 .. حل أسئلة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اجابات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تداول بعض معلمي الشهادة الإعدادية، اليوم الخميس اجابات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية في…

3 دقائق ago

اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نقدم من خلال موقع صباح مصر اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي…

20 دقيقة ago