اخبار دمياط

تاجر اسماك بدمياط يتوقع ارتفاع سعر كيلو “الشبار” لـ 100 جنية بنهاية الاسبوع الجاري

شبار البط ، كما يدعونه الدمايطة اصبح في تلك الايام سلعة نادرة ، و ارتفع سعره بشكل مبالغ فيه، حتى وصل الى 80 جنية ، وبسؤال مراسل جريدة “صباح مصر” لاحدى تجار الاسماك في منطقة القنطرة التي تشتهر بتجارة الاسماك ، اشار الى وجود توقعات بارتقاع سعر الاسماك و خاصة الشبار على ان يصل سعره الى 100 جنية للكيلو .

 

بينما قال تاجر الاسماك الذي رفض الافصاح عن ذكر اسمة ، انه يتوقع ارتفاع سعر كيلو “الشبار” لـ 100 جنية بنهاية الاسبوع الجاري ، بالتزامن مع زيادة الاقبال علية على الرغم من ارتفاع سعره في الوقت الحالي ايضا على حسب تصريحاته .

مشيرا الى ان الايام القادمة تعد موسم البطارخ في اسماك الشبار والتي لها طابع و مذاق خاص لكل الدمايطة ،و المقبلين على شراء الاسماك بشكل عام .

مؤكدا على ان استقرار الاحوال الجوية من الممكن ان تسمح بوجود معروض كبير من تلك الاسماك في الفترة المقبلة و تخلق فرص تنافسية بين التجار ليستفيد المستهلك .

ومن جانب اخر تبدأ اسعار الشبار من 20 الى 80 جنية للكيلو و يختلف السعر باختلاق الحجم وتعرض المحلات التجارية تلك الاسماك باسعار متفاوتة حتى اليوم ، وسط غضب كبير من اهالي المحافظة .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار اليوم الاحد 28-4-2024 في السودان

تنشر بوابتنا أسعار الدولار عبر التداول في بنوك دولة السودان خلال اليوم الاحد 28 من ابريل…

52 دقيقة ago

تعرف على متوسط أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 28-4-2024 في السوق المصري

تنشر بوابتنا احدث أسعار الدواجن والبيض في الاسواق المصرية، وتشهد مزيدا من التحسن في اطار زيادة…

ساعتين ago