اخبار دمياط

بعد 13 سنه غربة .. الحزن يخيم على دمياط على إثر خبر وفاة شاب اثناء العمل بالخارج

خيم الحزن على قرية السنانية في محافظة دمياط بعد تلقي اسره الشاب باسم شطا والذي يقيم في في دولة الإمارات منذ 13 عام للعمل خبر وفاته.

حلم السفر والعمل في الخارج

دائما ما يبحث الشباب عن العمل في الخارج لتأمين مستقبلهم والحصول على دخل مادى كبير يجعلهم مستقرين ماديا على مدار سنوات، إلا ان انا لاحظنا في الآونة الأخيرة وفاة العديد من شباب المحافظة في الدول الخارج، اثناء العمل وذلك بعد سنوات كبيرة من العمل بالخارج عمل في تكوين مستقبلهم وتأمين حياتهم ماديا.

الشاب باسم شطا .. رحمه الله

وفاة ابن قرية السنانية اثناء عمله في الإمارات

حيث تفاجأ اهالي قرية السنانية بخبر وفاة شاب من أبناء القرية اثناء عملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد ان سافر للخارج للعمل منذ 12 عام على التوالي.

فيما خيم الحزن على اهالي قرية السنانية بعد خبر وفاة الشاب باسم شطا والذي يقيم في دولة الإمارات للعمل بها منذ 12 عام على التوالي أملا في تأمين مستقبله المادي.

فيما دشن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وعلى راسها موقع فيسبوك منشورات ودعوات للشاب المتوفي تحت شعار شهيد الغربة الذي توفي متأثراً بإصابته بسكته قلبية في دولة الإمارات اثناء تواجده للعمل بالخارج أملا في مستقبل مستقر.

وعلى الجانب الآخر يقدم موقع صباح مصر والعاملين تحت مظلته خالص العزاء لأسرة الشاب الفقيد داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضاً:

بالاسم تعرف على تفاصيل مصرع شاب في مياه ترعة بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اصابة فتاه صدمتها سيارة بالطريق الرئيسي بدمياط الجديدة

اصيبت فتاة في العقد الثاني من العمر، مساء اليوم السبت بعد ان صدمتها سيارة مسرعة…

45 ثانية ago

تحسن نسبي في حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن نسبي في حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع…

47 دقيقة ago