بعد جمع 10 مليون جنيه لتوظيفهم في الفاكهة … النطق بالحكم على مستريح دمياط 6 يناير المقبل

بعد جمع 10 مليون جنيه لتوظيفهم في الفاكهة … النطق بالحكم على مستريح دمياط  6 يناير المقبل
محمد البهوار المحامي
https://www.sba7egypt.com/?p=390578
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أمرت محكمة جنح دمياط الجديدة في جلستها المنعقدة برئاسه المستشار أحمد فودة، اليوم حجز قضيه مستريح دمياط، والمعروفة إعلامياً بمستريح الفاكهة بعد أن جمع أكثر من 10 مليون جنيه مصري، من المواطنين بزعم امتلاكه شركة استيراد وتصدير تعمل في مجال الخضروات والفاكهة، بخلاف الحقيقية، للنطق بالحكم يوم 6 من شهر يناير المقبل.

 

تعود التفاصيل إلى تحرير 16 مواطن واخرين تباشر النيابة العامة محاضرهم، محاضر نصب وتبديد وخيانة أمانة، ضد المتهم عبده ل ا ش ،والذي يقيم في مدينة كفر سعد، بعد أن استولي على مايزيد عن 10 مليون جنيه من خلال خداعهم وايهامهم بامتلاكه مشروعات ضخمة في مجال استيراد وتصدير الفاكهة والخضروات، ووعد الضحايا بالاستثمار معهم بمشروعاته مقابل التحصل منهم علي تلك الأموال، إلا أنه تعثر عن السداد وفر هاربا إلى أن تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه في مدينة دمياط الجديدة، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

ويقول المحامي محمد البهوار، محامي المجني عليهم، في تصريحات صحفية لموقع صباح مصر، أن النيابة العامة قامت بتحريك الدعوي الجنائيه ضد المتهم بناءا علي شكاوي المجني عليهم وأمرت النيابه بضبط وإحضار المتهم.

فيما تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه وعرضه علي ذمة تلك القضية، كما تداولت الاوراق بالتحقيقات مع استمرار حبس المتهم احتياطيا علي ذمة التحقيقات، على حسب تصريحات محامي المجني عليهم.

مؤكداً على أن إحالة أوراق القضية للمحكمة الجنائية والتي كان مقرر لنظرها جلسه يوم الأربعاء الماضي.

وأشار “البهوار” إلى أن محكمة دمياط الجديدة الكائنه بمجمع محاكم كفر سعد شهدت يوما عصيبا بالتزامن مع توافد المجني عليهم وذويهم حيث استمع رئيس المحكمه لدفاع المجني عليهم و المتهم وامر بحجز القضيه إلى يوم 6 من شهر يناير المقبل للنطق بالحكم.

وفي سياق متصل أضاف “البهوار” في تصريحاته أن المتهم متورط في قضايا أخري بخلاف تلك القضية التي اشتهرت إعلامياً بمستريح الخضروات والفواكه، مشيراً إلى النيابه العامه تباشر التحقيقات في أكثر من 20 قضيه أخري متنوعه ما بين نصب وتبديد وخيانه امانه وتوظيف أموال، مؤكداً على ثقته الكاملة في قضاء مصر العادل لرفع الظلم عن الضحايا.

ارقام محاضر ضحايا مستريح الفاكهه في دمياط

ارقام محاضر ضحايا مستريح الفاكهه في دمياط

ارقام محاضر ضحايا مستريح الفاكهه في دمياط

ارقام محاضر ضحايا مستريح الفاكهه في دمياط

إقرأ أيضاً

ضبط المتهم فى النصب والإحتيال على المواطنين وسرقة أموالهم بزعم توظيفها فى دمياط