اخبار دمياط

بعد تحسن حالة الطقس ووضوح الرؤية إعادة فتح طريق “دمياط – بورسعيد”

اصدرت الإدارة العامة للمرور، تحت رئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور، منذ قليل قرارا عاجلا بفتح طريق دمياط – بورسعيد، وذلك بعد انقشاع الشبورة بشكل تدريجي،  ومع وضوح الرؤية وذلك وسط تواجد جميع الخدمات، وذلك منعا لوقوع أى حوادث مروريه، على الطرق ووضوح الرؤية، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنيين.

 

بعد وضوح الرؤية إعادة فتح طريق “دمياط – بورسعيد”

فيما تهيب الإدارة العامة للمرور، على جميع  قائدى المركبات سواء العامة او الخاصة، الالتزام بكافة التعليمات الصادرة من رجال المرور وذلك حفاظا على سلامتهم،  فيما كانت قد حذر مسئولى هيئة الارصاد الجوية،  من ظهور الشبورة المائية الكثيفة، وذلك فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وخاصة على الطرق السريعة، كما أهابت ادارة المرور، بانه يجب على الجميع توخى الحيطة والحذر، وذلك فى اثناء القيادة على الطرق، وذلك منعا لوقوع الحوادث.

كما شددت ادارة المرور، على الالتزام بالسرعة اللازمة، ويجب ترك مسافة بين جميع السيارات وبعضها البعض وذلك خوفا من حدوث انزلاق لأى مركبة، فيما حذرت ادارة المرور قائدى السيارات بالالتزام بجميع الحارات المرورية وضرورة التهدئة بسبب وجود الشبورة المائية الكثيفة، وأنه يجب على جميع المواطنيين،  الالتزام بكافة تعليمات ادارة المرور وذلك حرصا على سلامة السائقين.

اقرأ ايضا

وكيل صحة دمياط يكرم 50 فرد من الاطقم الطبية بالمستشفى التخصصي لجهودهم في مكافحة جائحة كورونا

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح مع طقس حار على دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح، حيث يسود طقس حار…

43 دقيقة ago

المجلس القومي للمرأة بدمياط يواصل فعاليات برنامج التمكين الاقتصادي في المدينة الصديقة للنساء

اعلنت الأستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن تنظيم ورشة عمل،…

ساعة واحدة ago