اخبار دمياط

برلماني يعلن الموافقة على تطوير الطريق السريع دمياط – بورسعيد وشربين

أعلن الدكتور ابو المعاطي مصطفى ابو المعاطي، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط اليوم عن الموافقة على الطلب المقدم لوزير النقل منذ شهر مارس الماضي للمطالبة بتنفيذ تطوير و تحديث الطريق السريع دمياط شربين في الإتجاهين.

 

مطالب بتطوير طريق بورسعيد

كما طالب أيضاً تنفيذ تطوير و تحديث الطريق الدولى بورسعيد دمياط جمصه في الإتجاهين ايضا بالتزامن مع تكرار حوادث الطرق على تلك الطرق .

الموافقة على أعمال التطوير والتحديث

فيما أشار عضو مجلس النواب عن وصول موافقة وزير النقل، بمعاينه الطريق، وعمل المقايسة التقديرية المطلوبه، على أن سيتم التنفيذ فور تدبير الإعتمادات الماليه.

كما طالب عضو مجلس النواب، بتنفيذ تحديث الطريق الدولى بورسعيد دمياط جمصه في الإتجاهين، والمسافه من الديبه حتى كوبري البستان بطول 30 كم، حيث الإنتهاء من أعمال رفع كفاءة المسافه من كوبري البستان حتى محطة كهرباء دمياط الجديدة بطول 17 كم.

مؤكدا على أنه سيتم البدء في رفع كفاءة مسافة 2 كم من محطة كهرباء دمياط الجديدة حتى جمصه كأولوية أولى من المسافه كامله بطول 6 كم، من القطاع من بورسعيد حتى الديبه، والطريق الدولى بطول 36 كم على أن يتم تنفيذ المرحله الأولى بطول 15 كم ونهو الطبقة الرابطه و متبقي الطبقة السطحيه، ومرحله ثانيه بطول 21 كم تم تنفيذ 10.5 كم و جارى العمل بالمسافة الباقيه، كما قامت الهيئة بترميم جميع الحفر، على أن ثتم تنفيذ أعمال تأمين سلامة المرور من حواجز خرسانة.

إقرأ أيضاً

مصرع شاب عشريني في حادث سير مروع بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 13-6-2024 بالتعاملات الرسميه امام الجنيه

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي في التعاملات على الجنيه، حيث يستقر سعر الجنيه، من خلال اليوم الخميس الموافق…

40 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 13-6-2024 لكل الانواع في السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في السوق، مع حرص البلاد على…

ساعتين ago