بدء فعاليات مسابقة أوائل الطلبة بدمياط بالتعاون مع مستقبل وطن

بدء فعاليات مسابقة أوائل الطلبة بدمياط بالتعاون مع مستقبل وطن
فعاليات مسابقة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=519395
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، على بدء فعاليات المرحلة الأولى من مسابقة أوائل الطلبة المقامة بتعاون وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وحزب مستقبل وطن، وفق القواعد المتفق عليها بدءا من القرى الصغيرة.

 

وأضاف “خلف” أنه أقيمت اليوم ثلاث مسابقات الأولى بقرية الغوابين التابعة لإدارة الروضة التعليمية وأسفرت عن فوز مدرسة الشهيد مرعي الابتدائية والثانية في قرية كرم ورزوق التابعة لإدارة فارسكور التعليمية وأسفرت عن فوز مدرسة د.محمد حسن الزيات تعليم أساسي والثالثة في مدرسة الخياطة الإعدادية المشتركة و مدرسة الشيخ ضرغام الإعدادية المشتركة ومدرسة كفر حميدو الإعدادية المشتركة ومدرسة عزبة البرج الإعدادية بنين التابعين لإدارة عزبة البرج التعليمية، وأسفرت عن فوز مدرسة الشيخ ضرغام الإعدادية المشتركة بالمركز الأول.

وأشار “وكيل الوزارة” أنه خلال المسابقات جلس الطلاب في مجموعات وتميزت لجان التحكيم من السادة موجهي مديرية التربية والتعليم بالحيادية والشفافية في طرح الأسئلة والتعامل مع الطلاب حتى نهاية المسابقة.

مؤكدا أنه اختص موجهو التربية والتعليم في جميع النواحي الفنية للمسابقة ولم يتم أي تدخل من قبل ممثلي الحزب وأجريت المسابقة في جو من الهدوء للطلاب وتشجيعهم.

حضر فاعليات المسابقات فريق ممثلا لحزب مستقبل وطن بقيادة ا. مها بدوي أمين التعليم والبحث العلمي وأعضاء الأمانة وكذلك الأمانات المشاركة الأخرى وتبارى الجميع في إظهار المسابقات بالمظهر اللائق وإعداد القاعات قبل بدء المسابقات وتوفير البنرات

وذلك بحضور ا. صالح القصيفي مدير عام التعليم العام نائبا عن السيد وكيل الوزارة للإشراف على المسابقة والتأكد من كل النواحى الفنية.

وفي ختام فعاليات اليوم، ناقش ممثل مديرية التربية والتعليم بعض الملحوظات الفنيه التى يجب تجنبها في المرات القادمة وسوف تستكمل المباريات للمستوى الأول غدا في بقية قرى دمياط.

إقرأ أيضاً

التفاصيل الكاملة لتبادل إطلاق النيران في مدينة السرو بدمياط