اخبار دمياط

بالكاشف الحراري مدارس دمياط تستقبل الطلاب والمعلمين لمواجهة فيروس كورونا

تواصل مدارس دمياط في استقبال الطلاب والمعلمين خلال ايام الامتحانات، بالكواشف الحرارية وكذلك المطهرات ضمن خطة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

كواشف حرارية لفحص الطلاب والمعلمين

بينما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، عن توفير المطهرات والكواشف الحرارية بشكل كبير في المدارس لتكون على استعداد لاستقبال الطلاب والمعلمين حيث استقبلت المدارس الطلاب والمعلمين أيضا بفحص درجة الحرارة للتأكد من عدم إصابة اي طالب او معلم بفيروس كورونا، حيث تشير إرتفاع درجات الحرارة إلى إصابة الطالب او المعلم بانفلونزا أو فيروس كورونا ولذلك يحتاج إلى عزل للحفاظ على سلامة الآخرين.

جاهزية مدارس دمياط

كما اعلن الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عن جاهزية مدارس المحافظة لاستقبال الطلاب واداء الامتحانات، ضمن خطة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا في المستجد ووفقاً لتعليمات وزارة الصحة المصرية والتعاون المشترك مع وزارة التربية والتعليم.

إقرأ أيضاً

لجان تحصين المواشي تستأنف عملها بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالاسماء اصابة 3 اشخاص في حادث تصادم على طريق بورسعيد – دمياط

شهد طريق بورسعيد - دمياط، مساء امس حادث تصادم نتج عنه اصابه 3 اشخاص في…

32 دقيقة ago

مدير تعليم دمياط يشهد ختام ورش عمل مخرجات ونواتج الأنشطة الطلابية لمدارس إدارة دمياط التعليمية

واصل محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، تفقده لورش عمل مخرجات ونواتج الأنشطة…

ساعة واحدة ago