اخبار دمياط

بالفيديو نجل صاحب مقهى بدمياط يسكب “الماء المغلي” على عامل داخل مطعم فول

أصيب عامل داخل مطعم فول وفلافل بسوق الحسبة بدمياط بحروق من الدرجة الأولى جراء حادثة مروعه، حيث أقدم نجل صاحب مقهى، مجاور للمطعم على سكب الماء المغلي على علية أثناء عمله داخل المطعم، متجردا من كل مشاعر الإنسانية.

 

تعود التفاصيل إلى تلقى اللواء خالد ابراهيم مدير أمن دمياط، إخطار يفيد بوصول عامل يدعى م ل ع 38 عام ويقيم بمدينة دمياط للعمل داخل مطعم فول وفلافل من سلسلة مطاعم المتبولي في المحافظة، إلى مستشفى دمياط التخصصي مصاباً بحروق من الدرجة الأولى، بعد أن سكب عليه شاب في العقد الثاني من العمر يدعى م م ا ويقيم بمدينة دمياط نجل صاحب مقهى مجاور للمطعم الذي شهد الواقعه.

فيما انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث وبالفحص تبين أن الجاني اقدم على سكب مياه مغلية على عامل بعد أن ترصد له لرفضة كوب شاي بحجه التاخير في إعداده إلا أن نجل صاحب المقهى ذات 19 عام كان له رأي آخر واقدم على حرقة بالماء المغلي.

ومن جانبة تمكنت قوات الأمن من ضبط الشاب المتهم في الحادث كما تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق لكشف ملابسات القضية ولكن سرعان ما تم إخلاء سبيل المتهم.

إقرأ أيضاً

طقس غائم اليوم الخميس 20-8-2020 على دمياط تعرف على التوقعات

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 19-5-2024 بالبنوك التي تعمل في مصر

نستعرض من خلال بوابتنا هذه الاحدث من أسعار تداول الدينار الكويتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه،…

3 دقائق ago

تعرف على متوسط أسعار الدواجن اليوم الاحد 19-5-2024 من كل الانواع في الاسواق

نعرض في هذا التقرير، متوسط أسعار الدواجن والبيض التي يتم التعامل عليها بجميع الانواع في الاسواق…

ساعة واحدة ago