اخبار دمياط

بالفيديو محامين دمياط ينظمون وقفة احتجاجية على تطبيق قانون القيمة المضافة على اتعاب المحاماه

نظم مجموعة من محامين دمياط اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية داخل المحكمة الإبتدائية معبرين عن رفضهم لفرض قانون القيمة المضافة على اتعاب المحاماه وفقا لما أعلنه وزير المالية مؤخراً، رافضين تطبيق ذلك القانون لتحصل تلك الرسوم على اتعاب المحاماه.

 

فرص رسوم القيمة المضافة على اتعاب المحاماه

كان وزير المالية، قد قرر تحصيل رسوم القيمة المضافة على اتعاب المحاماه، مؤخراً مما اشعل أزمة جديدة بين الوزارة والمحامين في كل محافظات مصر.

وقفة احتجاجية بدمياط

فيما نظم بعض المحامين بدمياط اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية لرفض قانون فرض القيمة المضافة على اتعاب المحاماه، مما يكبد المواطنين مصاريف أكثر من اللازم في تلك الظروف التي تشهدها كل تلك العالم.

وعبر المحامين اثناء تلك الوقفة عن دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، نحو مستقبل أفضل ومؤكدين على وطنيه كل محامي ولكن يطمحون في إلغاء قرار وزير المالية الذي يؤكد على ضرورة تحصيل القيمة المضافة من اتعاب المحاماه، وأشار بعض المحامين الى ان مهنة المحاماة هي مهنه العدالة وليست تجارة وصناعة يمكن تحقيق المكاسب منها.

اقرأ ايضا

صحة الشرقية تضبط ٣ مصانع مخالفة للإشتراطات الصحية وإعدام ١.٥ طن حلويات بها

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس معتدل مع نشاط الرياح غدًا الأربعاء في دمياط .. تعرف على التوقعات

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل في ساعات النهار…

34 دقيقة ago

وكيل صحة دمياط يحيل 13 من العاملين بوحدة الوسطاني للتحقيق لانصرافهم بدون اذن

احال الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم 13 من العاملين بالوحدة الصحية…

ساعة واحدة ago