اخبار دمياط

بالصور شن حملة مكبرة لرفع التعديات والإشغالات برأس البر دمياط

قام رجال الوحدة المحلية بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، بشن حملة مكبرة على جميع الاسواق بالمدينة، يأتى ذلك تحت قيادة اللواء حسين لبيب رئيس الوحدة المحلية وبإشراف السادة نواب المدينة، يأتى ذلك من خلال التنسيق مع قسم الاشغالات فى الوحدة والمرافق فيما استهلت الحملة المرور على سوق 63 والمرور سوق 89.

 

حملة مكبرة لرفع التعديات والإشغالات برأس البر دمياط

كما تم من خلال الحملة المرور بين العشش بشأن رفع الإشغالات المخالفة، حيث تم ضبط نحو عدد من الثلاجات والكراسي والترابيزات والتي تعدى بها أصحابها على الطريق العام بالمخالفة،  بينما قامت الوحدة المحلية، على مدار أربع اسابيع متتالية، وذلك من اجل متابعة رفع مايزيد عن 50 الف طن من القمامة المتراكمة منذ عدة سنوات فى المنطقة.

حملة ازالة التعديات

يأتى ذلك استكمالاً لهذه الأعمال ولك بعد الدفع بمختلف المعدات اللازمة فيما يجرى فرد الرمال بشأن متابعة تسوية قطع الأراضى بالامتداد العمرانى، وذلك لرفع المستوى الحضارى العام للمنطقة ، وفى ذات السياق شددت الدكتورة منال عوض “محافظ دمياط” على تكثيف المتابعات و رفع تجمعات القمامة أولا بأول لمنع تجمعها بالمنطقة مرة أخرى، فيما شددت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على ضرورة اسنمرار شن الحملات اليومية، على جميع مدن ومراكز محافظة دمياط.

شن حملة ازالة

اقرأ أيضا

إنتظام ميناء دمياط في العمل بكامل طاقته بالرغم من تقلبات الطقس

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 8-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها في الاسواق من خلال اليوم السبت 8 من يونيو…

49 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 8-6-2024 بالبيع والشراء

تحسنت الاوضاع الاقتصادية في مصر، وتحسن معها جميع أسعار الدرهم الإماراتي في التعامل الرسمي من البيع والشراء،…

ساعتين ago