اخبار دمياط

بالصور السيطرة على حريق عقار بالكامل اعلى محل بويات فى كفر البطيخ بدمياط دون وفيات

تمكن رجال الحماية المدنية بدمياط مساء اليوم الاثنين، من السيطرة على حريقًا شبَّ داخل محل بويات على الطريق الرئيسي في مدينة كفر البطيخ، بعدما تم الدفع بسيارات إطفاء لموقع الحادث، وتمكنت من السيطرة على الحريق بالكامل.

 

تعود التفاصيل الى تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل داخل محل فى شارع المحطة بمدينة كفر البطيخ وعلى الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بدمياط، بسيارات إطفاء للسيطرة على الموقف.

والتي نجحت في اخماد النيران دون وقوع خسائر بشرية، وبالفحص تبين نشوب حريق بمحل بويات يتضمن مجموعة من المستلزمات التي تحتوي على مواد سريعة الاشتعال مما ادى الى اشتعال النيران بسرعه في العقار المكون من 3 طوابق وتم الإخماد مع الحرص على منع امتداد النيران إلى المجاورات، وتتم في تلك الفترة الراهنة عملية التبريد لمنع اشتعال النيران، مره اخرى وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء حسام بدرة مدير أمن دمياط بالواقعة.

حريق كفر البطيخ بدمياط

حريق كفر البطيخ بدمياط

حريق كفر البطيخ بدمياط

إقرأ أيضاً

بالصور نشوب حريق هائل في محل بويات بدمياط والحماية المدنية تحاول السيطرة على النيران

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

توافد طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية في دمياط لاداء امتحان اللغة العربية للترم الثاني 2024

توافدت اعداد كبيرة من طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية على مستوى محافظة دمياط، خلال…

27 ثانية ago

حالة الطقس اليوم السبت 18-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس اليوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر…

5 دقائق ago