اخبار دمياط

بالصور اخماد حريق شب في ورشة موبليات بدمياط دون خسائر بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية، اليوم الجمعة ، من السيطرة علي حريق شب في ورشه موبليات بدمياط بمنطقة مركز دمياط ، دون اي خسائر بشرية .

 

تلقت ادارة الحماية المدنيه بلاغا من غرفة النجده بنشوب حريق في ورشه موبليات، وعلي الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء والتي تمكنت من اخماد الحريق قبل امتدادها ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة نو اخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق .

وبالفحص تبين نشوب الحريق بورشة موبليات على مساحة 80 متر مربع تقريبا ،و بعقار مكون من طابقين ،وأتلفت النيران بعض محتويات الورشة ،و بعض الموبليات التي كانت في حيز التنفيذ و التصنيع ، و معدات التصنيع ايضا ، و لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

اشار شاهد عيان الى تمكن رجال الاطفاء من السيطرة على النيران قبل ان تصل الى اسطوانات غاز كانت مخزنة في تلك الورشة ، و تستخدم في العمل لصناعة الموبليات ايضا ،و التي كانت تنذر بكارثة .

ومن جانب اخر فصلت شركتي الكهرباء و الغاز الطبيعي الخدمات عن تلك المنطقة ، لمنع تفاقم الازمة ، و عادت الخدمات فور اخماد الحريق ،و تبريد المنزل الموجود به الحريق .

اخماد حريق ورشة موبليات

اخماد حريق ورشة موبليات

اخماد حريق ورشة موبليات

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ازالة احدى المنشآت ذات الخطورة الداهمة بمساحة 100 متر في دمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم على مواصلة تنفيذ كافة…

دقيقتين ago

طقس دافىء الان في دمياط مع هدوء الرياح

تستقر حالة طقس دمياط، مع هدوء الرياح مع اجواء دافئة بشكل عام، تزامنًا مع انخفاض…

27 دقيقة ago