اخبار دمياط

بالصورة إنقاذ سائق تروسيكل من الموت غرقاً جراء إنقلاب تروسيكل في ترعه بدمياط

اصيب سائق دراجة بخارية “تروسيكل” عصر أمس الأربعاء بإصابات خفيفة على خلفية إنقلاب تروسيكل كان يقودة في ترعه على طريق مدينه عزبة البرج بالقرب من منطقة البصايلة.

 

تفاصيل انقلاب تروسيكل في ترعة عزبة البرج

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقى اللواء خالد ابراهيم مدير امن دمياط، إخطار من قسم شرطة عزبة البرج مركز دمياط، يفيد بإنقاذ سائق تروسيكل يدعى م ع د والذي يقيم في دمياط، من الموت غرقاً في مياه ترعه عزبة البرج بفضل اهالي المدينة.

الأهالي تنفذ سائق من الموت غرقاً

حيث لاحظ أهالي مدينة عزبة البرج سقوط مركبة بخارية “تروسيكل” كان يقودها شخص، في ترعة طريق عزبة البرج بالقرب من منطقة البصايلة، فيما هرع المواطنين إلى مكان الحادث وتمكنوا من إخراج السائق من المياه قبل أن يلقي مصرعه غرقا في مياه الترعة على خلفية الحادث.

إصابة السائق بجروح خفيفة

كما اصيب سائق التروسيكل، بجروح خفيفة على خلفية الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجرى رفع المركبة من مياه الترعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
مطالب بتطوير طريق عزبة البرج

فيما يناشد أهالي مدينة عزبة البرج بسرعه تطوير ورصف الطريق الرئيسي للمدينة، والذي يتسبب في حوادث كثيرة يومياً ويحصد عشرات الأرواح ويتسبب في إصابة العديد على خلفية حوادث الطريق بسبب سوء حالة الرصف.

اقرأ ايضا

180 مرشح على مقاعد مجلس النواب يجري الفحص الطبي بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 22-5-2024 في البنوك العاملة بحسب الجنيه

استقر سعر الجنيه المصري، في التعاملات المالية حيث نستعرض احدث أسعار الريال السعودي عبر التعامل الرسمي في…

7 دقائق ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 22-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، حيث تستقر التعاملات السوقيه، على مدار اليوم الاربعاء…

ساعة واحدة ago