بالصورة إصابة 15 شخص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق مدينة دمياط الجديدة

بالصورة إصابة 15 شخص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق مدينة دمياط الجديدة
حادث طريق مدينة دمياط الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=355072
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصيب 15 شخص مساء أمس الجمعة اثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مدينة دمياط الجديدة وبالقرب من ميناء دمياط، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى جامعة الأزهر في المدينة.

 

تفاصيل انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مدينة دمياط الجديدة

اختلت عجلة القيادة في يد سائق سيارة ميكروباص على طريق مدينة دمياط الجديدة حيث انتقلت السيارة واصطدمت بالحاجز الخرساني الفاصل بين حارات الطريق.

توقف حركة السير وإصابة 15 شخص

وتوقفت حركة السير بالطريق جراء الحادث، بينما أصيب 15 شخص على خلفية الحادث، وتلقى مرفق الإسعاف بلاغ بالواقعة حيث انتقلت قوات الامن الى موقع الحادث برفقة سيارات الإسعاف.

نقل المصابين إلى مستشفى جامعة الأزهر

فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى جامعة الأزهر في مدينة دمياط الجديدة، كما تحرير محضر بالحادث وإخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانب آخر أكد مصدر طبي في مستشفى جامعة الأزهر بمدينة دمياط الجديدة على اختلاف الإصابات ما بين جروح وكسور بسيطة حيث تستقر الحالة الصحية لأغلب المصابين ومنهم من غادر المستشفى بعد ان استقرت حالته الصحية بشكل كبير.

حوادث طريق دمياط الجديدة

يذكر أن طريق مدينة دمياط الجديدة، يشهد دائما حوادث متكرره حيث تسبب الطريق في مصرع العشرات واصابة المئات من المواطنين المتجهين إلى مدينة دمياط الجديدة أو العائدين منها وخاصة طريق ميناء دمياط، والذي تم تطويره مؤخراً على مستوى عالي من الكفاءة.

اقرأ ايضا

انتشال جثة شاب غرق في مياه بحر شاطئ رأس الخليج بدمياط