اخبار دمياط

بالدرجات تعرف على تنسيق القبول بمدارس المرحلة الثانوية للتعليم الفني بدمياط

اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اليوم الإثنين تنسيق القبول بمدارس المرحلة الثانوية للتعليم الفني للعام الدراسي 2020-2021 بالتزامن مع اعتماد تنسيق الثانوية العامة الاسبوع الماضي بحد أدنى 255 درجة .

 

بينما التقى الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بالدكتورة منال عوض محافظ دمياط لعرض الحد الأدنى المقرر لدخول الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الإعدادية إلى المدارس الثانوية الفنية بالمحافظة.

كما جاءت مدرسة دمياط الإلكترونية بالمحافظة وفي مدن دمياط ودمياط الجديدة وكفر البطيخ بحسب الجدول التالي بدرجة قبول 260 درجة للناجحين في الشهادة الإعدادية لهذا العام 2020، والتي تعد أعلى نسبة قبول في مدارس التعليم الفني بالمحافظة.

يذكر أن محافظ دمياط قد اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية في اخر أيام شهر مايو الماضي بنسبة نجاح 99% بعد أن تم تقييم المشروعات البحثية التي قدمها الطلاب كبديل عن امتحانات نهاية العام .

تنسيق التعليم الفنى بدمياط

 

تنسيق التعليم الفنى بدمياط

 

تنسيق التعليم الفنى بدمياط

 

اقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

وزير التعليم يتحدث عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2024

نتعرف معكم عن وزير التعليم  يتحدث عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2024 من خلال المحتوي…

5 دقائق ago

منطقة دمياط الأزهرية تعلن فتح باب تسجيل مادة التخصص والمرحلة بكادر المعلم

تعلن منطقة دمياط الأزهرية فتح باب تسجيل مادة التخصص والمرحلة اعتبارا من 20/5/2024م حتى ‏‏30/6/2024م،…

6 دقائق ago