اخبار دمياط

بالاسماء إصابة سيدة وفتاة في حادث ميدان سرور المروع بدمياط

أصيبت سيدة في العقد الخامس من العمر وفتاة في العقد الثالث جراء حادث ميدان سرور المروع بدمياط بعد ان دهستهم سيارة مسرعه يقودها طالب في المرحلة الثانوية.

 

تفاصيل حادث ميدان سرور

دهست سيارة ملاكي مسرعة، يقودها طالب في المرحلة الثانوية، المواطنين في منطقة ميدان سرور، وتسببت في تحطيم واجهات المحلات وسيارة متوقفة وإصابة سيدة وفتاة بإصابات بالغة، أمام مدرسة الشرباصى الابتدائية.

نقل المصابين إلى مستشفى دمياط التخصصي

بينما تمكنت سيارة إسعاف من نقل سيدة في العقد الخامس من العمر تدعى سلوى العوادلي 48 عام وفتاة تدعى آلاء أحمد 24 عام ويقيمان بمدينة دمياط على خلفية إصابتهم بإصابات خطيرة على خلفية الحادث، الى مستشفى دمياط التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل حادث ميدان سرور

بينما انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث وبالفحص تبين اختلال عجلة القيادة في يد سائق تلك السيارة التي تسببت في الحادث وانحرفت السيارة باتجاه المواطنين، والمجلات التجارية حيث تسبب في إصابة سيدة وفتاة على خلفية الحادث كما تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث وكشف ملابسات الواقعة.

فيديو حادث ميدان سرور

اقرأ ايضا

سيارة بيجو 508 تتصدر مبيعات السيارات السيدان متوسطة الحجم في مصر !

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

48 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تقدم بوابتنا أسعار الحديد والأسمنت المحدثة لجميع الانواع من خلال الاسواق المصرية بحساب اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعتين ago