اخبار دمياط

بالأسماء مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق بورسعيد بدمياط

لقى طفل في العقد الأول من العمر مصرعه وأصيب والده ووالدته، صباح اليوم الجمعة اول أيام العام الجديد، جراء حادث انقلاب سيارة ملاكي على جانبي طريق بورسعيد بدمياط، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى دمياط التخصصي.

 

تعود التفاصيل إلى تلقي قسم ثان دمياط بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق بورسعيد – دمياط فيما اصيب 3 أشخاص كانوا بداخل السيارة فيما توجهت سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى نقلهم إلى مستشفى دمياط التخصصي.

مصرع طفل وإصابة والديه جراء حادث انقلاب سيارة

فيما لقى طفل مصرعه وأصيب والده ووالدته أيضاً جراء الحادث وتلقى اللواء خالد ابراهيم مدير أمن دمياط إخطار يفيد بمصرع طفل في العقد الأول من العمر يدعى ادم ماهر سالم وأصيب والده ماهر حلمي سالم واصبيت أيضاً والدته ايه عبد الله عامر وذلك جراء حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق بورسعيد بدمياط، بالقرب من محطة وقود على الطريق باتجاه قرية شطا في دمياط.

نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى دمياط التخصصي

وعلى إثره تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

وفي ذات السياق شهد طريق بورسعيد بدمياط صباح اليوم الجمعة اندلاع حريق هائل في مخزن اخشاب على جانبي الطريق حيث نشبت النيران داخل المخزن والتهمت ما بداخلة الا أن قوات الحماية المدنية قد تمكنت من السيطرة على الحريق دون أي خسائر بشرية.

إقرأ أيضاً

بالصور اقبال متوسط على مدينة رأس البر في أول أيام العام الميلادي الجديد 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 شاملة القصة والنحو

يسعي الطلاب بشكل رسمي مراجعة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 شاملة القصة والنحو، بوكليت كتاب…

15 دقيقة ago

رئيس محلية كفر سعد بدمياط يتابع سير العمل بمشروعات حياه كريمه بكفر الغاب والمرابعين

تنفيذاً لرؤية رئيس الجمهورية لبرنامج التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً، نابع…

25 دقيقة ago